تكافل السعودية تعلن تقديم جائزة " تفوق " لـ 15 ألف طالب وطالبة

مؤسسة تكافل الخيرية

جائزة تفوق السعودية ، قدمت مؤسسة تكافل الخيرية جوائز تحفيزية لطلابها المتفوقون، بحيث حصل أكثر من 15 ألف طالب وطالبة على جائزة " تفوق " ويمثلون حوالي 2350 مدرسة، لتشجيع الطلبة كل عام تزامناً مع عودة العام الدراسى الجديد لطلاب الصف الثالث المتوسط وجميع المرحلة الثانوية في كافة أنحاء مناطق المملكةالسعودية.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيلي، الأمين العام للمؤسسة، عن تشجيعه وتحفيزه للطلاب والطالبات الحاصلين على الجائزة ، مشيرا ً إلى أن الجائزة لها دور فعال في رفع نسبة المعدلات الدراسية للطلاب والطالبات، كما أنها تنمي وترفع  من قدراتهم العلمية،  بالإضافة إلى أنها تعزز من ثقتهم بأنفسهم.

أهداف جائزة تفوق السعودية

وتهدف الجائزة إلى تحفيز طلاب وطالبات "تكافل" على النجاح والتفوق لرفع مستواهم العلمي ورفع معنوياتهم ؛ بحيث يتم تحديد الطلبة المتفوقين بناءً على تقييم  الطلاب في برنامج نور واختبارات البرنامج الوطني  قياس، علماً  بأن الجائزة تتكون من مكافأة مالية وشهادة تفوق.

مبادرة العودة إلى المدارسي

حيث نشرت مؤسسة التكافل الخيرية عبر موقع تويتر الأسبوع الماضي عن إطلاقها لمبادرة العودة الى المدارس، والتي كانت تهدف الى  بناء أجيال تعتمد على التعليم كوسيلة أساسية في بناء المجتمعات.

نبذة عن مؤسسة تكافل الخيرية

هي مؤسسة غير ربحية سعودية تأسست برعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي تقدم الدعم المعنوي والمادي للطلاب والطالبات المحتاجين في مدارس المملكة العربية السعودية 

ويذكر أن مؤسسة تكافل تقوم بتنفيذ العديد من البرامج الدعم للطلبة المتميزين في المملكة، بحيث تهدف هذه البرامج إلى أهداف تكافل الاستراتيجية وتنمية قدرات العلمية لطلابها 

 

 

 

 

 

 




 

 






 

المصدر : وكالة سوا - صحيفة السبق الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد