بالصور: أنباء عن طلاق بوسي بعد 100 يوم من الزواج

أنباء عن طلاق بوسي بعد 100 يوم من الزواج

طلاق بوسي وزوجها هشام ربيع ، انتشر خبر انفصال المغنية الشعبية والممثلة المصرية بوسي عن زوجها رجل الأعمال و مصفف الشعر الرجالي هشام ربيع ، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وهناك أنباء قوية بشأن انفصالهما بعد 100 يوم من حفل زفافهما وجاء ذلك بعدما قامت بوسي بإلغاء متابعة هشام عبر حسابها على "إنستغرام" وحذف جميع صورهم ، وهو الحفل الذي شهد مشادة قوية وقالت: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي".

b69c85babd.jpg
 

طلاق الفنانة بوسي وهشام ربيع

ويتوقع الكثير أن انتشار صورة لـ هشام ربيع مع زوجته الأولى، وتداول أخبار عودتهما ، هو السبب الرئيسي لشائعة انفصال الفنانة بوسي عن زوجها.

download.jpg
 

وقيام بوسي بحذفه وحذف صوره من حسابها، وأيضا ألغى مصفف الشعر المصري متابعة الفنانة المصرية بوسي، زاد من التكهنات وأثار الجدل عند جمهورها ، ولم تخرج حتى الآن لتؤكد أو تنفي تلك الأنباء.

ويذكر أن آخر ظهور كان للفنانة بوسي و زوجها سويا في حفل الفنان مصطفى حجاج قبل شهر بالساحل الشمالى، حيث احتفل مصطفى حجاج بالمغنية الشعبية بوسى هى وزوجها هشام ربيع فى ظهورهم الأول بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التى طرحها مؤخرًا، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.

وفاة والد المطربة بوسي

وواجهت المغنية بوسي موجة انتقادات حادة قبل شهر بسبب وفاة والدها ، لانها لم تنعاه أو تعلن وفاته على أي من حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، ولا حتى الدعاء له.

ويشار إلى أن أزمة الفنانة المصرية بوسي ووالدها بدأت بعد انتشار مقطع فيديو له على مواقع التواصل ظهر فيه مريضًا يعاني من أمراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة كما ظهر في عدة برامج يشكو من عقوق ابنته له.

المصدر : وكالة سوا- رؤيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد