شاهد: من هو زوج الفاشينيستا سارة الودعاني؟

سارة الودعاني

من هو زوج الفاشينيستا سارة الودعاني، حيث شهدت محركات البحث حول العالم الكثير من التساؤلات للحصول على الإجابات مثل معرفة هوية زوج الفاشينيستا سارة الودعاني؟ ماذا يعمل زوج سارة الودعاني؟ من هو عبد الوهاب السياف؟ كم عمر زوج الفاشينيستا سارة الودعاني؟ هذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة الأخرى.

وفيما تعد الفاشينيستا سارة الودعاني، أحد أهم المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وخصوصاً عبر منصة السناب شات في المملكة العربية السعودية، وهي من مواليد 1994 من المناطق الشرقية في الأحساء بالمملكة, وقد حظيت بجمهور واسع من المتابعين والمشجعين. 

وتداول جمهور ومتابعي الفاشينيستا سارة الودعاني، عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق وجود سارة الودعاني برفقة صديقتها في السيارة حيث كانت تحدثها ببعض الأمور الخاصة.

وظهرت الفاشينيستا سارة الودعاني في الفيديو وهي تمازح صديقتها بعد أن وجهت لها الأخيرة الحديث قائلة: "أبو سعد بـ عزز لي.. بينبسط أني كبرتها.. الرجال كذا ما يحبون اللي تصغر نفسها".

وترد الفاشينيستا سارة الودعاني بدورها وتقاطعها لتؤكد أن زوجها ليس كسائر الرجال وقالت: "تصدقين يمكن رجُلي ما يعرف عمري للحين.. ما همه هـذي التفاصيل.. كم عمرك وكم طولك"، وعلقت صديقتها علا كلامها حيث قالت:" ما همه إلا الدراهم" وهو ما أكدت عليه الودعاني عندما قالت “أيواا”.

من هو زوج الفاشينيستا سارة الودعاني

ويرغب العديد من محبي الفاشينيستا سارة الودعاني الشهيرة، بالحصول على إجابة سؤال من هو زوج سارة الودعاني؟، للتعرف على هويته وأعمالها ومعرفة شخصيته، وذلك لانها تخفي عادة ما تخفي هوية زوجها واسمه وتحرص على عدم مشاركته في سناباتها والفيديوهات التي تقوم بنشرها كما لا تقوم بإظهار شخصيته خلال فيديوهاتها وتكتفي فقد بمناداته  باسم أبو سعد. 

ورغم حرصها على عدم مشاركة حياة زوجها وتفاصيل هويته معها عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنها كشفت الفاشينيستا سارة الودعاني عن تفاصيل حياة زوجها، رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف وهو من مواليد 1986، ويبلغ من العمر 37 عاما، ولديهما طفلان سعد وسكرة .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد