وفد من وكالة التنمية البلجيكية يزور برنامج غزة للصحة النفسية

وفد من وكالة التنمية البلجيكية يزور برنامج غزة للصحة النفسية

زار أمس الثلاثاء وفد من وكالة التنمية البلجيكية برنامج غزة للصحة النفسية، في إطار التقييم الأولي من قبل الوفد الضيف لبناء وتفعيل الشراكة المستقبلية بين البرنامج و وكالة  التنمية البلجيكية لتنفيذ تدخلات تستهدف الشباب.

وجاء ذلك حسب بيان ورد وكالة سوا كما يلي:

زار أمس وفد من وكالة التنمية البلجيكية برنامج غزة للصحة النفسية والذي ضم كل من السيد/ هاني الديك مدير برنامج حماية الشباب والمشاركة المدنية في الوكالة، والسيد/ محمد الشوا المراقب المالي في الوكالة، حيث التقى د. ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج، والسيد/ قصي أبو عودة مدير دائرة العلاقات الخارجية وتنمية الموارد، وكذلك عدد من مدراء الوحدات بالبرنامج، بهدف إجراء تقييم أولي لقدرات البرنامج وبحث سبل التعاون المشترك، وذلك في المقر الرئيس للبرنامج بغزة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التقييم الأولي من قبل الوفد الضيف لبناء وتفعيل الشراكة المستقبلية بين البرنامج و وكالة  التنمية البلجيكية لتنفيذ تدخلات تستهدف الشباب ودعمهم بشكل مباشر في مجال الصحة النفسية.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد الشكر لبرنامج غزة للصحة النفسية على الجهود والخدمات التي يقدمها في مجال الصحة النفسية لخدمة المجتمع الفلسطيني، وكذلك الشكر موصول للمشاركين في اللقاء على مجهوداتهم للارتقاء بدور البرنامج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد