"هارى ستايلز" يتألق بإطلالة سبعينية في العرض الأول لفيلم "Don’t Worry Darling"

هارى ستايلز

خطف النجمان العالميان هاري ستايل Harry styles وفلورانس بيو Florence Pugh الأضواء بإطلالاتهما على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح فيلم Don’t Worry Darling.

وفي الإطلالة اعتمد هاري ستايلز harry styles على ستايل يعود للسبعينيات، بينما تألقت فلورانس بيو بفستان أسود أنيق حمل توقيع فلانتينو.

وكان العرض فرصة سانحة للمعجبين، فبمجرد وصول نجم فيلم Don’t Worry Darling حاوطه مئات منهم، ويعرض الفيلم ضمن مهرجان فينيسيا.

WhatsApp Image 2022-09-07 at 1.45.23 PM.jpeg

هاري ستايلز

اعتمد هاري ستايلز على بدلة بستايل مستوحى من السبعينات حملت توقيع غوتشي، وتكونت الإطلالة من سروال بساق واسعة وياقة قميص طويلة باللون الفيروزي.

ونسق نجم فيلم Don’t Worry Darling، إطلالته مع حذاء غريب باللون الأبيض منقوش عليه قلب باللون الأحمر من توقيع دار غوتشي أيضًا.

WhatsApp Image 2022-09-07 at 1.45.24 PM.jpeg

فلورانس بيو

خطفت فلورنس بيو أنظار جمهورها خلال حضورها عرض الفيلم الذي ينتظره الجمهور ب حماس شديد، متألقة بفستان أسود من التل مطرز بقطع صغيرة لامعة، واعتمد على تصميم فساتين بدون أكتاف.

WhatsApp Image 2022-09-07 at 1.45.24 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-09-07 at 1.45.23 PM (1).jpeg
 

عرض فيلم Don’t Worry Darling

يعرض فيلم Don’t Worry Darling ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، وقبل عرضه حاصرته عدد من الأزمات بينها مشهد جريء جمع فلورنس بيو بهاري ستايلز ولفت انتباه عدد هائل من المتابعين، في تعليقها على مشهد، ارتدائه مجموعة خواتم ذهبية في يديه ولجوئه الى طلاء أظافره باللون الأزرق.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد