بالفيديو: عرض ساحر لفرقة مياس اللبنانية قبل التصويت الحاسم

فرقة مياس اللبنانية

فرقة مياس اللبنانية، قدمت فرقة "مياس" اللبنانية قبل عدة أيام عرضا ساحرا في مسابقة "America's Got Talent"، حاز على اعجاب لجنة التحكيم وانهبارهم مجددا، وسط أجواء من التصفيق والتشجيع من قبل الجمهور.

واتخذت الفرقة "كرمالك يا لبنان" شعارا لها في عرضها الأخير على مسرح "America's Got Talent"، وذلك قبيل تصويت حاسم تشارك فيه الفرقة، حيث يستعد اللبنانيون لخبر مفرح قد يأتي من الولايات المتحدة خلال الساعات المقبلة، وتحديدا من هذه الفرقة.

وبدأ التصويت للفرق المشاركة يوم الثلاثاء عند الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة، ويستمر لغاية الساعة الثامنة من صباح الأربعاء، وتتم عملية التصويت عبر تطبيق وموقع "America’s Got Talent"، وبإمكان المستخدم أن يصوت عشر مرات على المنصتين، أي أن "ميّاس" تستطيع الحصول على 20 صوتا من كل فرد.

وكانت فرقة "ميّاس" قد انتقلت إلى مرحلة النصف النهائي في المسابقة، بعد حصولها على "البازر" الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا في العروض الأولى غير المباشرة، وقد وصف الحساب الرسمي للبرنامج الأميركي عرضها الأخير بأنه"يخطف الأنفاس".

من هي فرقة مياس اللبنانية؟

أسس فرقة مياس اللبنانية مصمم الرقصات نديم شرفان، وفي العام 2019 خطت الفرقة المؤلفة من 31 صبية راقصة، تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما، خطوة كبيرة لدى حصولها على لقب "آراب غوت تالنت" النسخة العربية من البرنامج.

وتستمد اسمها من غزال عربي بقد ممشوق "ميّاس"، وهي كلمة مشتقة من كلمة "الماس"، وأريد لها خلال تسميتها أن تعبر عن غموض المرأة العربي.

ويصر شرفان على أن تكون أعضاء الفرقة من النساء، حيث أكد في تصريح سابق له أنه "يوجه رسالة إلى المجتمعين العربي واللبناني، حيث لا تستطيع المرأة الإعلان عن مهنتها كراقصة محترفة من دون التعرض للتنمر.

 

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد