مؤتمر أبل 2022 ايفون 14 بث مباشر

مؤتمر أبل 2022 ايفون 14 بث مباشر

مؤتمر ابل 2022 ايفون 14 بث مباشر ، حيث من المقرر ان ينطلق مساء اليوم الأربعاء 7 سبتمبر الجاري مؤتمر شركة أبل السنوي والذي يتم خلاله الكشف عن أحدث إصدارات الهواتف المحمولة وساعة أبل الذكية ، ويترقبه الملايين حول العالم خاصة في دول الخليج مثل السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

ويبحث عدد كبير من عشاق التكنولوجيا في الوقت الحالي عن مؤتمر أبل 2022 ايفون 14 بث مباشر من أجل متابعة ما ستكشف عنه الشركة الامريكية خلال مؤتمرها السنوي خاصة جهاز ايفون 14 برو ماكس والجيل الجديد من ساعة أبل الذكية إضافة الى نظام التشغيل ios 16.

مؤتمر أبل 2022 ايفون 14 بث مباشر

وتوفر وكالة سوا الإخبارية مؤتمر أبل 2022 ايفون 14 بث مباشر ، حيث من المقرر ان ينطلق رسميا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السابعة بتوقيت القاهرة ، والساعة التاسعة بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

بث مباشر مؤتمر شركة أبل ايفون 14

وكانت شركة أبل تقيم مؤتمرها السنوي في العاشر من شهر سبتمبر كما جرت العادة كل عام ، إلا أنها قررت هذا العام تبكير الموعد وذلك تخوفا من حالة التضخم الذي يشهده الاقتصاد في العالم حاليا.

إصدارات ايفون 14

ومن المقرر ان تعلن شركة أبل الأمريكية عن مجموعة إصدارات آيفون 14 جديدة، وهي iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والتي ستتمتع بـ5 مزايا جديدة ومتطورة.

سعر ايفون 14

وفي ظل التضخم الذي يشهده الاقتصاد العالمي تنبأ مينج تشي كيو الخبير التكنولوجي أن يرتفع سعر ايفون 14 في الأسواق ، حيث من المتوقع ان ترتفع بنسبة 15% عما كانت عليه إصدارات الأعوام الماضية.

ويترقب المواطن في الدول العربية التعرف على سعر ايفون 14 برو ماكس والذي يحاول عدد كبير منهم اقتنائه فور نزوله في الأسواق المحلية لتلك الدول ، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن أسعار ايفون 14 بكل إصدارته في الدول العربية يوم العاشر من الشهر الجاري.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا مؤتمر أبل 2022 ايفون 14 بث مباشر ، حيث ستتجه أنظار عشاق إصدارات الشركة الأمريكية في ساعات المساء ما ستكشف عنه شركة أبل وخاصة مميزات ايفون 14 برو ماكس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد