الامارات : نتفليكس تبث محتوًا مسيئًا للأطفال وعليها إيقافه فورًا

الامارات تطالب نتفليكس بوقف بث المحتوى المخالف لقيم المجتمع

نتفليكس - دعت الامارات منصة نتفليكس للأفلام والمسلسلات اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022، بإزالة المحتوى المخالف للضوابط والقيم المجتمعية داخل الدولة.

وأكدت الإمارات بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية " تدرا " ومكتب إعلام الدولة أنها ستطبق الإجراءات اللازمة في حال بث أي مواد تتعارض مع عادات وقيم المجتمع العربية والإسلامية.

وقالت الإمارات في بيان لها، :" جرى التواصل مع نتفليكس لإزالة المحتوى المقدم للأطفال والذي يتعارض مع قيم المجتمع، خاصةً الموجه للأطفال".

نتفليكس

وأشارت الإمارات إلى أنها ستتابع مع هيئة تنظيم الاتصالات ومكتب تنظيم الإعلام ما يتم بثه عبر منصة نتفليكس ، ومدى التزامها بضوابط البث في دولة الإمارات ، وتطبيق الإجراءات اللازمة في حال بث أي مواد تتعارض مع الأنظمة والقوانين المعمول بها في الدلة خلال الفترة القادمة.

يذكر أن مجلس التعاون بقيادة السعودية وبمشاركة الدول الأعضاء والأمانة العامة لدول الخليج، قد أصدروا بيانًا في وقت سابق، أكدوا فيه على ضرورة حذف المحتوى والمواد الغير أخلاقية والمتعارضة مع قيم المجتمع العربي والإسلامي في منصة نتفليكس ، منوهةً إلى أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة في حال استمرار بث المحتوى المسيء.

 

المصدر : وكالة سوا - الامارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد