حقيقة وفاة رؤوف غبور رجل الأعمال المصري

حقيقة وفاة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور

ما حقيقة وفاة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الساعات الماضية، بخبر يفيد بوفاة رجل الأعمال الشهير رؤوف عبور، وذلك عقب تعرضه لوعكة خلال الفترة الماضية. 

ويمثل رؤوف غبور أحد القامات الشهيرة داخل مصر فهو يحمل الجنسية المصرية، وله العديد من المنصات المعروفة داخل البلاد، ويعمل كرجل أعمال.

ويحظى رؤوف غبور بتاريخ عريق كونه من ضمن الشخصيات السياسية الذي أدى الكثير للتحدث حول العديد من الأمور المهمة داخل البلاد، فهو مدير شركات غبور والعضو في المنتدب داخل مصر ورئيس مجلس إدارة شركة جي بي غبور أوتو التي تم تأسيسها في عام 1985

حقيقة وفاة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور

وفيما تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور،  حتى تسارع العديد النشطاء بتناقل الخبر والتعبير عن حزنهم البالغ والعميق بوفاته، الا أنه وبعد التحقق من الأخبار المتداولة تبين أنها محض إشاعات ولا أساس لها من الصحة. 

وخرجت ابنة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور، دينا رؤوف غبور، عن صمتها في ظل كثرة تداول خبر وفاة والدها بعد إصابته بوعكة صحية، لتؤكد دينا بأن تلك الأخبار المتداولة مجرد إشاعات كاذبة لا تمتلك أي صلة من الصحة، وأن والدها كتب مذكراته ويقضون معه أفضل أيام.

وأضافت دينا بأن والده يعاني من سرطان البنكرياس من حوالي عام ونصف، وأن الطبيب كان يثق وقتها في شفاء غبور وتمكنه من محاربة السرطان، ولكن العلاج الكيماوي لم يستجيب وقتها، وحصل غبور على علاج من خلال آلية أخري، واستجاب للآلية الجديدة وكان يسافر لإجراء الفحوصات الطبية فقط، ليتفاجئ بانتشار السرطان وتفشيه خلال مارس السابق، وليعلمه الأطباء بأنه أمامه شهر واحد، وأنهم يبذلون قصاري جهدهم في الوقت الحالي للتقرب من والدهم والاستمتاع بوقتهم معه.

وقالت دينا "لم يشتك أي مرة ولم يقل يوماً أنه تعبان أو مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي لم يشتك يوماً وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى آخر عملية بسيطة أجراها اليوم كان خارج من غرفة العمليات سعيد فهو رجل شجاع جداً"، وأن مذكراته كتبت لأنه يمتلك طريقة جيدة في الكتابة والإلقاء، وأن العديد من الأشخاص المقربين نصحوه بكتابة تلك المذكرات التي لم يكن يأخذها على محمل الجد.

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد