تسريب مؤتمر أبل 2022 الإعلان عن مواصفات أيفون 14

مؤتمر ابل 2022 - الاعلان عن مواصفات ايفون 14

تسريب حول مؤتمر أبل 2022 للإعلان عن مواصفات أيفون 14 ، حيث تعمل شركة أبل الأمريكية على إضافى ميزة جديدة لهواتفها الأيفون، ومن المتوقع الكشف عنها في مؤتمرها المقرر عقده في 7 سبتمبر 2022.

تسريب مؤتمر أبل 2022

وحول الإعلان عن مواصفات أيفون 14 الجديد، فإنه يحتوي على ميزة جديدة توفر للمستخدمين الإنترنت في الأماكن النائية، حتى في حال غياب شبكة الهاتف الخلوي عن المكان، وهذا يشكل إضافة مهمة ومميزة للهواتف الذكية، ويعتبر اختراقًا مهمًا في مجال توفير شبكات الانترنت في كل مكان.

إقرأ/ي أيضا: بث مباشر لمؤتمر شركة أبل للإعلان عن أيفون 14

ونشرت جريدة "ديلي ميل" البريطانية، أن الميزة الجديدة ستتوفر في هواتف أيفون 14 الجديد، والذي يتوقع طرحه في الأسواق للمستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت الصحفية، إلى أن شركة أبل قامت بتأمين شريك لها في الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية، لإرسال الاتصالات لمستخدمي هواتف أيفون 14، أي سيكونوا قادرين على استخدام هواتف أبل 14 في المناطق النائية التي لم يكن لديها أي إشارة أو بث من قبل، وبغض النظر عن مكان وجودهم من العالم.

تبادل المكالمات في هاتف أيفون 14 - تسريب مؤتمر أبل 2014

وفي حال نجحت شركة أبل الأمريكية في هذا المشروع وقامت بإتمامه فيمكن لمستخدمي الطراز القادم من آيفون أبل تبادل المكالمات والرسائل النصية في المناطق النائية وفي أي مكان من العالم، وأن هواتف أيفون القادمة تتماشى مع الشائعات التي تفيد بأن الهاتف الذكي التالي لعملاق التكنولوجيا يتضمن أجهزة لدعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

تسريب مؤتمر أبل 2022 – مواصفات أيفون 14

يؤكد محللون مختصون في التكنولوجيا إلى أن الخدمة متاحة بالفعل في أيفون 13 الموجود حاليًا بين أيادي المستخدمين، إلا أن شركة أبل الأمريكية كانت تفتقر لمزود خدمة الانترنت عبر الأقمار الاصطناعية .

شركة أبل لم تعلن رسميًا عن توفر هذه الميزة في هواتفها القادمة، وإنما هذه تسريبات من خبراء ومختصين بأخبار شركة أبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد