شاهد: مي نور الشريف .. أحدث إطلالة بصحبة والدتها بوسي وخالتها نورا

الفنانة المصرية مي نور الشريف

الفنانة المصرية مي نور الشريف نشرت اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 202، صورة جديدة تجمعها بوالدتها النجمة بوسى وخالتها النجمة نورا، وشقيقتها مى حيث ظهرت مي نور الشريف في أجواء عائلية خلال قضاء عطلتهم الصيفية من أمام أحد الشواطئ الساحلية.

وعلقت الفنانة مي نور الشريف على الصور التي نشرتها عبر حسابها على  " إنستغرام " قائلة: "اللهم ديم نعمتك علينا.. ربنا يديمكوا نعمة ورحمة ليا.. الحمد لله".

 

 

مي نور الشريف

وتصدرت الفنانة مي نور الشريف الترند مؤخراً بعد أن انتشر مقطع فيديو لها من حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز وهي ترقص مع أحد الأشخاص بطريقة مثيرة ما دفع الجمهور لسؤال عن هذا الشخص، حيث ظهرت مي نور الشريف في الفيديو وهي ترتدي فستاناً باللون الأصفر وترقص على أنغام أغنية قمرين للهضبة عمرو دياب ولاقت رواجا كثيرا.

بدوره علق جمهور الفنانة مي نور الشريف قائلاً: “هو مين اللي بيرقص معاها دا ومالها مي مكنتش كده إيه اللي حصلها”، في حين انتقد البعض إطلالتها واعتبروها غير معتادة منها وجريئة أكثر من اللازم.

وكنتبت مي نور الشريف عبر حسابها على إنستجرام، "من أعظم نعم الله على عبده أنه يحبب عبيده فيه، ويدعوا له، ربنا يتقبل حب ودعاء الناس ليك أيها الغائب الحاضر، حبيبي دائما نور الشريف، نور الشريف ربنا يرحمك ويغفر لك ويجمعنا بيك على خير في رحمته الواسعة".

مي نور الشريف ويكيبيديا

وولدت الفنانة مي نور الشريف  في يوم العاشر من شهر إبريل وذلك في عام 1982، وهي ابنة الفنان القدير الراحل نور الشريف والفنانة بوسي  وخالتها هي الفنانة المعتزلة نورا، درست في الجامعة الأمريكية وتخرجت من قسم الاتصال الجماهيري حيث تخصصت في الإذاعة والفلسفة والمسرح.

وقدمت مي نور الشريف بعض الأعمال الفنية مع والدها وهي طفلة صغيرة ومنها فيلم “الحكم آخر الجلسة” مع والدها ووالدتها أيضًا، شاركت بعد ذلك في عدة أعمال منها مسلسل “الدالي” بجزأيه الأول والثاني.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد