الكويت : مواعيد اختبارات القدرات بأكاديمية سعد العبدالله

اختبارات القدرات بأكاديمية سعد العبدالله في الكويت

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية في الكويت عن بدء اختبارات القدرات للمتقدمين للالتحاق بدورة الضباط وضباط الاختصاص.

وتأتي تحت إشراف لجنة اختبارات القبول برئاسة مساعد مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية للشؤون الاكاديمية العميد علي الوهيب بالاضافة الى حضور مساعد المدير العام للشؤون الإدارية لمعهد الشرطة النسائية العميد محمد الرومي.

مواعيد اختبارات القدرات بأكاديمية سعد العبدالله

وأوضح العميد الوهيب ان عدد الطلاب المتقدمين بشكل يومي للاختبارات 1304 طالب وبذلك سيتم اجراء الاختبارات على أربع فترات يوميا بحسب المواعيد الآتية : 

- الفترة الأولى من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 10:00 صباحاً

- الفترة الثانية من 10:30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً

- الفترة الثالثة من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 2:00 عصراً

- الفترة الرابعة من الساعة 2:00 عصراً إلى الساعة 4:00 بعد العصر

مواد اختبارات القدرات بأكاديمية سعد العبدالله

وأشار  العميد الوهيب أن اختبار القدرات يضم اختبار في اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اختبار الثقافة العامة والاختبارات النفسية، مشدداً  إلى أن الاختبارات تتم حسب الاشتراطات والمعايير والإجراءات المنصوص عليها وكذلك اللوائح المنظمة، كما يتم بشفافية تامة وفق نظام إلكتروني يتم التصحيح خلاله بشكل تلقائي لعدم السماح بالتدخل أو استثناءات لضمان اختيار أفضل العناصر المتميزة من الكفاءات الوطنية لسد احتياجات قطاعات واجهزة الوزارة من ضباط الشرطة وضباط الإختصاص.

ضرورة الإلتزام باختبارات القدرات بأكاديمية سعد العبدالله

وأكد الوهيب على ضرورة التزام الطلبة بالمواعيد المحددة للاختبارات دون التخلف عن حضورها، ويجب التأكد من حل جميع الاختبارات وتسليمها قبل مغادرة قاعة الاختبار

 

 

المصدر : وكالة سوا - صحيفة الجريدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد