شاهد: إنجي خوري تضع وشما باسم أدهم نابلسي على إصبعها

إنجي خوري

وشمت إنجي خوري اسم أدهم ال نابلس ي على إصبعها ووضعت بجوار اسمه قلب، وشاركت الصورة بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لتجدد الفنانة السورية بذلك الجدل مجددا بمواقفها تجاه الفنان الأردني المعتزل.

WhatsApp Image 2022-09-06 at 2.31.24 PM.jpeg
سبق وأن أحدثت إنجي خوري ضجة بمقطع فيديو عرضت فيه الزواج على الفنان المعتزل، معلنة رغبتها في التوبة وارتداء الحجاب إذا وافق على طلبها، "تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح استخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني"، وأضافت: "بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة، بليز اتزوجني".

وجاء عرض إنجي خوري الزواج على أدهم النابلسي بعد إعلان الأخير لاعتزاله وظهوره خلال مقطع فيديو وهو يتلو الآيات القرانية بصوته، فقد أعلن اعتزاله في يوم 20 ديسمبر عام 2021 من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام".

ولاقت إنجي خوري انتقادات حادة من متابعيها في التعليقات من بينها: "اتركي الرجال بحاله، كل شي بتحاولي تطلعي منه تريند وخلاص"، "بحياتي ما شفت قد ها التفاهة وحب الشهرة، واحد وقرر مصيره ليش بدك تعملي ضجة طول الوقت لمجرد الظهور، استحي".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد