كم تبلغ ثروة فجر وفرح بنات فهد الرجعان ؟

كم تبلغ ثروة بنات فهد الرجعان

كم تبلغ ثروة فجر وفرح بنات فهد الرجعان المدير السابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في الكويت ، حيث قالت وسائل إعلام كويتية رسمية صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 ، إن فهد الرجعان توفى في العاصمة البريطانية لندن ، والتي يقيم فيها منذ سنوات بسبب اتهامه بقضايا اختلاس أموال وفساد من قبل الحكومة الكويتية.

وفور الإعلان عن فهد الرجعان تساءل عدد كبير كم تبلغ ثروة فجر وفرح بنات فهد الرجعان ، المدير السابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في الكويت ، والذي شغل مناصب متعددة في الحكومة الكويتية والذي صدر بحقه قرار توقيف في منتصف عام 2012 وتحويله للتحقيق في القضايا المنسوبة إليه.

كم تبلغ ثروة فجر وفرح بنات فهد الرجعان

وطرح مواطنون في الكويت سؤالا حول كم تبلغ ثروة فرح فهد الرجعان ، حيث أنه ووفق موقع فارايتي الأمريكي ، فإن لائحة عام 2020 تضمنت شخصيتين كويتيتين شقيقتين وهما فرح وفجر فهد الرجعان ابنتا الملياردير الكويتي الهارب فهد الرجعان.

فجر وفرح فهد الرجعان

وتقيم فرح وفجر فهد الرجعان في مدينة لوس انجلوس الامريكية ، حيث تقيمان في ويست هوليوود المعروف بمناطق السهر الصاخبة حتى ساعات الصباح والذي تسكنه النخبة الامريكية والعالمية حصريا ، حيث لفت الموقع ان الشقيقتين من نجوم المجتمع الأمريكي في حين ان والدهما يعيش في لندن.

إقرأ/ي أيضا: سبب وفاة فهد الرجعان

وتبلغ ثروة فجر وفرح فهد الرجعان مع والدهما أكثر من 70 مليار دولار ، في حين أشارت تقارير إعلامية الى شراء كل من فجر وفرح للكثير من الفلل والعقارات في الولايات المتحدة الامريكية إضافة لشراء قطع الألماس والمجوهرات الثمينة والنادرة .

ويقال ان فهد الرجعان وبناته وزوجته يديرون عدة شركات مصرفية مهمة في العالم وأوروبا وامريكا ويقومون بغسيل اموالهما على مدى أوسع في حين أفاد فهد الرجعان بانه لا يملك أموالا يسددها لانه انفق معظمهما.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على كم تبلغ ثروة بنات فهد الرجعان الذي اعلن عن وفاته صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد