هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن الفنان أحمد صالح

هنادي مهنا والفنان أحمد صالح

انتشر خبر انفصال الفنانة المصرية هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الخبر، ويأتي ذلك في خضم موجة من التساؤلات التي انتابت الجمهور والمتابعين.

رد الفنانة هنادي مهنا على شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح 

وجاء رد الفنانة هنادي ساخرا من الشائعات التي دارت حول خبر انفصالها عن زوجها أحمد الصالح قائلة: “ الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

وأوضحت هنادي في وقت سابق مع الإعلامية لميس الحديد، عن وجود خطوط حمراء في الأدوار التي تقدمها " عندي خطوط حمراء زي أي حد، وبراعي في الاخر أني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا أي فنان في التلفزيون، المفروض هو قدوة وفيه ناس ممكن تقلد فأتمنى دائمًا أكون قدوة للأسر تجاه أبنائهم، ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم".

وعندما سألت عن غيرتها على زوجها أحمد الصالح قالت هنادي: "أكيد زي كل البني أدمين بس مش بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي، ‏و أحمد خالد صالح مش بيقولي ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولي كده"، وكشفت عن قيامها ب فتح هاتف زوجها في بعض الأحيان، ولكن ليس لشيء إنما لأخذ صور أو خلاف ذلك.

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تزوجت الفنانة هنادى مهنا من الفنان أحمد خالد صالح، يوم 6 نوفمبر 2020، بعد مرور 11 شهرًا على خطوبتهما وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى.

آخر أعمال هنادي مهنا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" برفقة عدد من الفنانيين المصريين منهم: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو زكري.

المصدر : وكالة سوا - الفن والنجوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد