دبي تستقبل مليون مشجع في مونديال كأس العالم 2022 - قطر

دبي تستقبل مليون مشجع في مونديال كأس العالم 2022 قطر

مونديال قطر 2022 - أعلن مجلس دبي الرياضي اليوم الثلاثاء 66 سبتمبر 2022 عن استقطاب الدولة أكثر من مليون مشجع حجزوا تذاكر مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر إقامة كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وأوضح مجلس دبي الرياضي في بيان له، أن الامارات عملت على توفير أكثر من 40 رحلة جوية يومية من دبي إلى العاصمة القطرية الدوحة ، ممن قرر الإقامة في دبي للاستممتاع بفترة مباريات المونديال والتوجه إلى قطر موعد مباريات منتخبات بلادهم.

تأشيرة سياحية متعددة الدخول في الامارات

وقال مجلس دبي :" إن ما يزيد عن 140 ألف غرفة فندقية في دبي قد تم تجهيزها لمشجعي كأس العالم 2022 في قطر ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال بافة حضور المباريات وتأشيرة الدخول المتعددة.

وتابع :" تم توفير العديد من الخدمات لمشجعي مونديال قطر 2022 ، من خلال قضاء إجازاتهم والتسوق وممارسة هواياتهم الرياضية في ملاعب الغولف والمسابح ومضامير الدراجات الهوائية ومناطق ممارسة رياضات الشاطئ، كما سيتوفر للجماهير من الذين لم يحصلوا على تذاكر المباريات متابعة المباريات وحضور الفعاليات الترفيهية المختلفة من خلال مناطق مخصصة لهم تتضمن شاشات كبيرة لعرض المباريات".

منتخب ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

ونوه مجلس دبي الرياضي إلى أن منتخب ألمانيا واليابان سيقيما معسكرًا رياضيًا لهما في دبي قبل التوجه لخوض مباريات بطولة كأس العالم في قطر 2022 .

وذكر المجلس أن المنتخب الألماني سيتدرب في صالات مجمع ند الشبا قبل بدء مباريات كأس العالم 2022 في قطر والذي سبق أن تدرب به لاعبو نجوم كرة القدم مثل كرستيانو رونالدو وبوغبا وبنزيما ، فيما يقيم المنتخب الياباني معسكره في استاد آل مكتوم في نادي النصر الذي يضم أحدث ملعب كرة القدم في دبي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج.

 

المصدر : وكالة سوا - الامارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد