لابيد يعقب على جريمة مقتل أم وابنتها في اللد

مقتل ام وابنتها بجراح بإطلاق نار في مدينة اللد

لقيت الشابة منار هواري (34 عاماً) وابنتها خضرة (14 عاماً) مصرعيهما وأصيبت ابنتها الثانية بجراح خطيرة، بجريمة إطلاق نار وقعت مساء أمس الاثنين في اللد.

ونقلت مصادر عن شهود عيان أن الأم وابنتيها كانوا خارج المنزل في سوبرماركت، وكانت الفتاة التي أصيبت قد نزلت لنقل الأغراض إلى البيت، وبعد أن وضعت الأغراض أمام المصعد وعادت، رأت المجرمين يطلقون النار على والدتها وأختها، فحاولوا إطلاق النار عليها، وبسبب خلل في السلاح، أصابوها فقط في قدميها.

وقالت المصادر إن الشبهات تدور حول تورط زوج السيدة ووالد الفتاتين مع عصابات إجرامية، ولهذا السبب قامت هذه العصابات بإطلاق النار على عائلته.

وعقب رئيس الوزراء يائير لابيد على هذه الجريمة قائلاً: "القتل المروع لمنار هواري، ولابنتها خضرة البالغة 14 عاماً، الذي ينضم إلى سلسلة من أعمال العنف التي وقعت في الأيام الأخيرة يلزمنا بتشديد إجراءات إنفاذ القانون وبتكثيف انتشار قوات الشرطة في المدن وبتشديد العقوبات التي تفرض على كل عمل عنيف".

وأضاف: "أتقدم بالتعازي إلى عائلة هواري وأتمنى الشفاء العاجل للشقيقة التوأم. لا يعقل أن أم وابنتها تُقتلان. سنكثف الجهود لكبح وتخفيض مستوى العنف في المجتمع العربي بشتى الوسائل المتاحة لنا".

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد