جماهير ليفربول منتقدًا: مستوى محمد صلاح السابق كان بفضل ماني

جماهير ليفربول ناقدةً: مستوى صلاح السابق كان بفضل ماني

انتقد مشجعو ليفربول الانجليزي في مواقع التواصل الاجتماعي، نجم الفريق المصري محمد صلاح، عقب خسارة الفريق أمام مانشستر يونايتد 2-1 يوم الاثنين الماضي، في إطار منافسات الدوري الانجليزي 2022.

وافتقد مشجعو ليفربول نجم الفريق السابق "ساديو ماني" المنتقل حديثاً الي بايرن ميونخ الالماني، الذي كان في منافسة شرسة مع محمد صلاح على أغلب الانجازات الفردية، حيث رأى بعض المشجعين أن صلاح كان يستفيد كثيراً من تواجد ماني بجانبه في خط هجوم ليفربول.

وكتب أديليكي بولانلي عبر "تويتر": ساديو ماني يتألق في ألمانيا بعيداً عن صلاح، لكن لا يمكن قول المثل عن المصري في ليفربول.

وغرد أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، متى علينا الاعتراف بأن ساديو ماني كان يحمل ليفربول بأكمله على أكتافه وليس محمد صلاح؟

وكتب الدولي الإنجليزي السابق دارين بنت لاعب توتنهام: ليفربول يعاني من إصابات مختلفة، لكنه في ذات الوقت يفتقد إلى ساديو ماني.

والجدير بالذكر، أن الهزيمة وضعت ليفربول في المركز 16 بنقطتين فقط بعد مرور 3 جولات من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما يتألق ماني حالياً في ألمانيا بعد تسجيله هدفين في فوز بايرن ميونخ على بوخوم يوم الأحد بالدوري الألماني.

المصدر : المرصد سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد