الكويت : بيت التمويل يعلن أسماء الفائزين في سحوبات الرابح

الكويت : بيت التمويل يعلن أسماء الفائزين في سحوبات الرابح

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح» عن الأسبوع الأول لشهر أغسطس 2022 ، حيث فاز 10 عملاء بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار كويتي، بالإضافة إلى الإعلان عن الفائز الشهري بـ 1 كيلوغرام من الذهب وهي فجر أحمد الرشيدي، وذلك عن شهر يوليو الماضي 2022 ، حيث تم إجراء  السحب في المقر الرئيسي لـ «بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: فرح الحميدي الخالدي، جاسم غانم العصيمي، مايكل دميان ملطي، عبدالعزيز محمد الرحماني، سعود عبدالعزيز الحشاش، منى محمد الكندري، عدله ثاني الجسار، محمد نويران الرشيدي، بندر سعد الهاجري، وسيد رفاعه الحنيان.

وتشمل الحملة التي أطلقها "بيتك" في شكله الجديد لعام 2022، العديد من السحوبات والجوائز التي تمنح العملاء فرصة الفوز «أسبوعيا، وشهريا، وربع سنويا»، ليصل إجمالي الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

تنطلق الحملة من سعي "بيتك" المستمر لتعزيز خدماته ومنتجاته المصرفية، بما يتماشى مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بأعلى معايير الجودة.

"الرابح" هو حساب راتب متاح للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، ويتم فتح حساب “الرابح” بالدينار الكويتي للأفراد من خلال فروع بيتك الموجودة في الكويت، أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي للدخول في السحب، واستمرار التحويل في الحساب. .






 

المصدر : وكالة سوا - الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد