قرار مصيري قد يحرم بوغبا من خوض مونديال قطر 2022

قرار مصيري قد يحرم بوغبا من خوض مونديال قطر 2022

مونديال قطر 2022 ، قرر لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي يوفنتوس الايطالي "بول بوغبا"، الخضوع لعملية جراحية لإزالة الغضروف في ركبته اليمنى بعد أن رفض اللجوء إليها مطلع أغسطس الماضي، ما يشكل خطراً حقيقاً حول قدرته على المشاركة رفقة منتخب بلاده في مونديال قطر.

وكشف مدرب يوفنتوس الإيطالي "ماسيميليانو أليغري" في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فريقه لباريس سان جرمان الفرنسي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء: "خرج بوغبا لكي يتدرب هذا الصباح لكنه توقف ثم قرر إجراء العملية الجراحية".

وأكد مدرب يوفنتوس، أنه لن يعتمد على بوغبا من الان حتى فترة التوقف قبيل كأس العالم بعد شهرين ونصف ، حيث سيصدر يوفنتوس بياناً بعد خضوع اللاعب للعملية التي لم يحدد موعدها بعد.

وتشير التقارير في الصحف الإيطالية بأن التعافي من عملية جراحية في الغضروف يتطلب من 6 إلى 8 أسابيع ما يعني إمكانية أن يتواجد بوغبا ضمن التشكيلة الرسمية للمدرب ديدييه ديشامب للمونديال.

ويذكر، أن بوغبا تعرض للإصابة أواخر يوليو الماضي خلال استعدادات فريقه للموسم الجديد وفضل حينها عدم الخضوع لعملية جراحية بل لعلاج فيزيائي على مدى 5 أسابيع يتضمن تدريبات في المسبح وبعض تدريبات اللياقة البدنية.

المصدر : وكالة سوا-سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد