محدث: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الحلقة 99

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 ،حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 كونه حجز مكانة داخل قلوب الجماهير العربية، حيث تساءل العديد من محبي العمل الدرامي الرائع، عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع ، خاصًة وأن مسلسل قيامة عثمان بات محل انتظار وترقب من الملايين لمتابعة الحلقات باستمرار يوم الأربعاء من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

يبدأ مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع بحلقة مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة، حيث انتهى مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث رسميًا، بعد عرض مسلسل قيامة عثمان 98 في شهر يونيو الماضي.

أحداث حلقة مسلسل قيامة عثمان 98

شهدت حلقة مسلسل قيامة عثمان 98 والأخيرة، أحداثًا مثيرة، بعدما نجح عثمان في فتح قلعة يني شهير التي يريد أن يجعلها عاصمة لدولته.

وشهدت حلقة قيامة عثمان 98 استشهاد أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، ونجح عثمان في قتل قائد روما رومانوس في قيامة عثمان الحلقة الأخيرة الجزء الثالث.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 والقنوات الناقلة

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل قيامة عثمان ، أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي يبدأ بحلقة قيامة عثمان 99 في شهر أكتوبر القادم، وتحديدًا في منتصف شهر أكتوبر.

ومن المتوقع أن يتم عرض قيامة عثمان 99 عبر قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 99

تبث قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان 99 .. وإليكم تردد قناة اليرموك الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع :

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

وتبث قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة .. وإليكم تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع :

تردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد