بالصور: اختتام الدورة الخامسة والعشرين من موسم "صيف دبي"

دبي تختتم الدورة الخامسة والعشرين من موسم "صيف دبي"

اختُتِمت، أمس الأحد، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي، بعد موسم ناجح شهد 10 أسابيع من تقديم خدمة ترفيهية ممتازة لكل أفراد العائلات المشاركة.

واحتفلت دبي هذا العام باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، من خلال برنامج حافل شهد العديد من التخفيضات المذهلة، والمفاجآت اليومية، والمسابقات المشوقة، والعروض الترفيهية الحية، حيث شهدت هذه الدورة عودة «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية التي تقام داخل القاعات في المنطقة.

وانطلقت مفاجآت صيف دبي هذا العام في الاول من يوليو، مع الاعلان عن تخفيضات مميزة تصل لمدة 25 ساعة احتفاءً بالدورة الخامسة والعشرين، كما تضمنت الدورة توزيع جوائز قيمة، وتقديم تخفيضات كبيرة على الازياء والمفروشات والعديد من المنتجات.

والجدير بذكره، أن "مفاجآت صيف دبي" تلقى دعمها من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

يي.jpeg
يب.jpeg
يبي.jpeg
545.jpeg

المصدر : وكالة سوا-صحيفة البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد