رابط فحص كابونة الوكالة سكان غزة 2022

فتى يستلم كابونة من الوكالة في غزة

رابط فحص كابونة الوكالة سكان غزة 2022 ، حيث تقوم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " اونروا" خلال الأيام الحالية بتوزيع مساعدات غذائية على اللاجئين في مختلف محافظات قطاع غزة ، والتي يستفيد منها أكثر من مليون لاجئ فلسطين وفق تقارير الوكالة.

ويبحث عدد كبير من الفلسطينيين خلال هذه الأوقاف عن رابط فحص كابونة الوكالة لسكان غزة 2022 ، إذ تبدأ عمليات البحث مع إعلان الوكالة عن دورة جديدة من توزيع المساعدات الغذائية والتي تشمل الطحين والزيوت النباتية وغيرها من المستلزمات الغذائية اللازمة للاجئين الفلسطينيين.

رابط فحص كابونة الوكالة سكان غزة 2022

ومنذ عدة أيام سابقة تقوم الأونروا بتوزيع المساعدات الغذائية عبر مراكزها المنتشرة في القطاع ، في وقت يبدأ السكان في البحث عن رابط فحص كابونة الوكالة لسكان غزة 2022 ، حيث تقول إدارة الأونروا في أكثر من مناسبة وفعالية إنها تواجه أزمة مالية كبيرة نتيجة تراجع الدعم المالي الدولي لها.

وتشير الأونروا إلى ان معدلات الفقر والفقر المدقع ارتفعت خلال السنوات الأخيرة في قطاع غزة ، وهو ما ينعكس سلبا على قدرتها في توفير الاحتياجات والمساعدات اللازمة للاجئين الفلسطينيين في مناطق عملياتها الخمس.

رابط فحص كابونة الوكالة 2022 اضغط هنا

ويعول كثير من اللاجئين الفلسطينيين على كابونة الوكالة التي يتم صرفها في قطاع غزة ، حيث تشكل هذه المساعدات الغذائية فرصة جيدة للاجئين الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة جدا في ظل ارتفاع مؤشرات ومعدلات الفقر في غزة.

وبحسب "أونروا"، فإن عدد اللاجئين الفلسطينيين المستفيدين من مساعداتها الغذائية في قطاع غزة وصل حتّى يوليو/ تموز الجاري إلى مليون و١٣٠ ألف شخص.

وفي السياق، أوضح وايت أن وكالته "تقدّم مساعدات نقدية لنحو ١٣ ألف عائلة من العائلات الأكثر هشاشة، وبعضهم من المستفيدين من المساعدات الغذائية".

وأعلنت الوكالة ، عن زيادة أعداد المستفيدين من مساعداتها الغذائية في قطاع غزة لعام ٢٠٢٣.

وقال توماس وايت، مدير شؤون "أونروا" بغزة، خلال لقاء مع مجموعة من الصحفيين: "سيتم إضافة 30 ألف مستفيد، لتلقي المساعدات الغذائية بدءا من أبريل/ نيسان لعام 2023"

وأضاف إنه في حال "ارتفع عدد المتقدمين للحصول على هذه المساعدات عن الرقم المحدد، سيتم اختيار المستفيدين حسب أولوية العائلات الأكثر هشاشة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم رابط فحص كابونة الوكالة سكان غزة 2022 والتي يبحث عنها الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين المستفيدين من المساعدات الغذائية التي تقدمها الأونروا في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد