حقيقة اعتناق الشيف اللبناني ريتشارد خوري الدين الاسلامي

حقيقة اعتناق الشيف اللبناني ريتشارد خوري الدين الاسلامي

حقيقة اعتناق الشيف اللبناني ريتشارد خوري الدين الاسلامي - انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبارٌ تفيد باعتناق الشيف اللبناني ريتشارد خوري الدين الإسلامي عقب ظهوره في مقطع فيديو مع الشيخ جميل الحسيني وهو ينطق الشهادتين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو التي انتشر عبر منصة يوتيوب أثناء حوار الشيف اللبناني ريتشارد خوري مع الشيخ جميل الحسيني، وهو يستمع لدرس ديني حول الإيمان بوحدانية الله – عز وجل.

الشيف اللبناني ريتشارد خوري

وكان الشيخ جميل الحسيني قد عنون مقطع الفيديو بعبارة " حدثٌ عظيم - الشيف اللبناني الشهير ريتشارد خوري يُعلن إسلامه" ما زاد من تأكيد رواية إسلام الشيف اللبناني ريتشارد خوري التي تم تناقلهها عبر العديد من منصات التواصل.

ورأى البعض أن مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ الحسيني لا يتضمن بشكل صريح نطق ريتشارد خوري الشهادتين، فيما اعتقد البعض الآخر أن الشيف ريتشارد قد نطق الشهاتين في وقت سابقٍ لم يعُلن عنه.

Screenshot 2022-09-05 114303 (1).jpg
 

حقيقة اعلان الشيف اللبناني ريتشارد خوري اسلامه

وردًا على حقيقة اعلان ريتشارد خوري اسلامه ، أكد الشيف اللبناني في اتصالً هاتفيّ مع قناة "الجديد" أنه نطق الشهادتين مع الشيخ جمال الحسيني خلال مقطع الفيديو من منطلق احترام جميع الأديان والتأكيد على التسامح بين الدينين المسيحي والمسلم.

فيما نفى الشيف اللبناني ريتشارد خوري بشكل الأخبار المتداولة حول اعتناقه الإسلام، منوهًا إلى أنه ما زال على دينه المسيحي الماروني.

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد