قناة الأقصى بث مباشر اليوم

قناة الأقصى بث مباشر اليوم

قناة الأقصى بث مباشر اليوم ، حيث تعتبر الفضائية الرسمية الناطقة باسم حركة حماس في الأراضي الفلسطينية ويتابعها الآلاف من الجماهير سواء في فلسطين أو العالم العربي وكذلك الجاليات العربية والفلسطينية المقيمة في البلاد الأوروبية ، إذ أن القناة تقوم بتغطية الأوضاع في فلسطين بشكل عام.

ويبحث كثيرون في فلسطين والوطن العربي بشكل عام عن قناة الأقصى بث مباشر اليوم ، حيث تقوم الفضائية بنقل المؤتمرات الصحفية بشكل مباشر إضافة الى تغطية تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وخاصة مدينتي غزة و القدس الأمر الذي جعلها ملاذ بحث عدد كبير من أبناء الشعب الفلسطيني.

قناة الأقصى بث مباشر اليوم

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها قناة الأقصى بث مباشر اليوم ، حيث تمتلك الفضائية كادرا إعلاميا وعدد من البرامج السياسية والاجتماعية والترفيهية المختلفة الأمر الذي دفع عدد كبير الى ضرورة متابعتها والبحث عن تردد القناة من أجل تثبيتها على التلفزيون المنزلي.

 

قناة الأقصى قناة فضائية فلسطينية تبث من غزة، أُسست سنة 2006، وفرع من شبكة الأقصى الإعلامية، تابعة لحركة (حماس) وتعبّر عن موقفها، وموقف المقاومة الفلسطينية.

وقد احتلت قناة الأقصى نسبة مشاهدة كبيرة في أوساط العالم العربي والإسلامي وفي دول المغرب العربي بالخصوص.

بدأت قناة الأقصى بإذاعة ثم بمرئية ثم بصوت الأقصى مباشر «إذاعة» وانتقلت إلى فضائية.

تعتبر قناة الأقصى إسلامية مقاومة ، وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية فجر الأحد 28 ديسمبر 2008 مقر فضائية الأقصى في قطاع غزة خلال الحرب على غزة، مما أدى إلى انقطاع البث مؤقتا، ولم يصب أحد بأذى جراء القصف، لأن المبنى أخلي في وقت سابق ونقلت المعدات لمكان آخر. كما وقصفتها مرة أخرى في أواخر عام 2018 بعد أن أطلقت المقاومة عدة صواريخ لمستوطنات الاحتلال.

ويلجأ عدد كبير من المواطنين في مختلف الدول العربية والإسلامية للبحث عن قناة الأقصى بث مباشر خاصة في ظل تدهور الأوضاع الأمنية في قطاع غزة أو الأراضي الفلسطينية بشكل عام، حيث تمتلك الفضائية شبكة مراسلين يقومون بتغطية الأوضاع في فلسطين على مدار الساعة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم قناة الأقصى بث مباشر اليوم والتي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين في فلسطين وخارجها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد