بالفيديو: حقيقة وفاة مرام البلوشي في الكويت - مرام البلوشي ويكيبيديا 2022

مرام البلوشي

حقيقة وفاة مرام البلوشي في الكويت اليوم، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة مرام البلوشي على أثر تعرضها لذبحة صدرية ألمت بها، وتعتبر الفنانة الكويتية من ألمع نجوم الفن والمسرح في الخليج العربي، ولها عدة أعمال فنية ومسرحية.

وفاة مرام البلوشي – تكشف الحقيقة

وفي ذات السياق خرجت الفنانة الكويتية مرام البلوشي في مقطع فيديو، توضح حقيقة ما أصابها من وعكة صحية، مؤكدة أن لديها مشكلة في الرئتين والقلب ونقص في الأكسجين.

وقالت حول وفاة مرام البلوشي، صار عندي انتكاسة يمكن من 2019، صارت عندي ذبحة صدرية يسمونها عندي مشكلة في الشريان التاجي، دائما لمن اشتغل في أجواء الصيف برا في الغبار في الرطوبة، اتعب وقلبي يتعب عندي مشكلة في رئتي اليمين، ينقص اكسجين أدخل العناية".

مرام البلوشي توضح حول نشر خبر وفاة مرام البلوشي على مواقع التواصل

ردت الفنانة مرام البلوشي على الرسائل التي وصلت لها من جمهورها، للاطمئنان على صحتها، حيث قالت أنها حاليًا لا تعاني من أي ازمات صحية مؤكدةً: "صباحكم خير، إشاعة مو حلوة".

وتابعت: "ونزلت البوست اللي دازيلي ياه يقولولي أنتِ فيكِ شي؟، لا أنا ما فيني شي، أنا في بيتنا والحمد لله لاني في مستشفى ولا شي، ويمكن هذا الخبر صار بايت".

مرام البلوشي – ويكيبيديا

الاسم: مرام جاسم محمد مهدي البلوشي

تاريخ الميلاد: 2 فبراير 1979

العمر: (43) عامًا

مكان الميلاد: الكويت

الجنسية: كويتية

المهنة: الغناء - التمثيل

مرام البلوشي مغنية وممثلة كويتية، حيث بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم "ما أخونك"، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني.

من عام 2005 إتجهت إلى التمثيل فعليًا بعد مشاركة يتيمة بعمل مسرحي بعنوان "بيبي" في البحرين عام 2000، وفسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.

مرام البلوشي متزوجة من الكويتي حسين الصالح، ورزقت منه بثلاثة أبناء هم جنان وجمانة وعلي، وتناقلت وسائل الإعلام عام 2017، خبر طلاقها لكنها نفت ذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد