لانس يسقط في فخ التعادل ويفشل في مواصلة مسيرته المثالية بالدوري الفرنسي

مباراة من الدوري الفرنسي

سقط نادي لانس في فخ التعادل مع مضيفه استاد ريمس أمس الأحد، في الجولة السادسة للدوري الفرنسي، مما أفشله في طريق مواصلة مسيرته المثالية في الدوري.

وحقق لانس بقيادة مدربه فرانك هايس حقق الفوز في 4 مباريات من أصل 5 خاضها في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليجمع 13 نقطة في أول 5 جولات، شارك بها في الصدارة مع باريس سان جيرمان ومارسيليا.

أما في الجولة السادسة، فتمكن ريمس من كسب نقطة ثمينة من لانس بالتعادل معه بهدف لمثله، مفسدا تطلعات الأخيرة وقاطعا الطريق أمامها لمواصلة المشاركة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، مع العملاقين سان جيرمان حامل اللقب ووصيفه مارسيليا.

بينما تقدم المهاجم الأمريكي فولارين بالوجون لريمس (ق71)، وأدرك المهاجم البلجيكي لويس أوبيندا التعادل للانس (82) ليحفظ سجله خاليا من الخسارة هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما ارتفع رصيد ريمس إلى 6 نقاط في المركز الـ13.

وفي نفس الجولة، فاز ليل على مونبيلييه بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 9 نقاط في المركز السابع.

وفاز كليرمون بثنائية نظيفة على تولوز، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد الأخير عند 5 نقاط في المركز الـ15.

وتمكن لوريان من الفوز على أجاكسيو بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الخاسر عند نقطة في المركز العشرين والأخير.

وتعادل ستراسبورج مع بريست بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الأول إلى 4 نقاط في المركزالـ18، بينما ارتفع رصيد الثاني إلى 5 نقاط في المركز الـ17.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي موسم 2022-2023

باريس سان جيرمان – 16 نقطة

مارسيليا – 16 نقطة

لانس – 14 نقطة

ليون – 13 نقطة

ليل – 10 نقاط

لوريان – 10 نقاط

جدول ترتيب الدوري الفرنسي.jpg


 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد