بالفيديو: سبب وفاة محمد عثمان المذيع السوداني _ ويكيبيديا الإعلامي محمد عثمان

محمد عثمان الإعلامي السوداني

سبب وفاة محمد عثمان المذيع السوداني ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر وفاة المذيع السوداني محمد عثمان عُقب إصابته بفيروس كورونا المُستجد.

وذكرت وسائل إعلام سودانية، أن سبب وفاة الإعلامي السوداني محمد عثمان إصابته بفيروس كورونا حيث نقل على إثرها إلى أحد مشافي العاصمة الخرطوم.

سبب وفاة محمد عثمان - إعلان اصابته

وكان الإعلامي السوداني محمد عثمان مراسل قناة العربية أعلن مساء يوم الجمعة الماضي إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث كتب على صفحته غب "فيسبوك": "قبل قليل عملت فحص الفيروس والنتيجة طلعت إيجابية.. وأنا بخير الحمد لله ولا ينقصني سوى رؤياكم يا أحباب".

ونال منشور الإعلامي محمد عثمان، تعاطفًا كبيرًا من قبل متابعيه حيث تجاوز المنشور خلال أقل من 20 دقيقة أكثر من 1000 تعليق متمنيين له الشفاء العاجل والصحة والعافية.

الإعلامي السوداني محمد عثمان ويكيبيديا

السيرة الذاتية للإعلامي محمد عثمان مراسل قناة العربية، يعتبر من أصحاب الشعبية الواسعة والضخمة في السودان، حيث قدم العديد من التضحيات في سبيل خدمة وطنه وبلاده، وإليكم تفاصيل السيرة الذاتية للإعلامي محمد عثمان.

الاسم: محمد عثمان

العمر: في العقد الرابع من عمره

الجنسية: سوداني

الديانة: مسلم

مكان الميلاد: الخرطوم

المهنة: إعلامي (مراسل صحفي) ومقدم برامج.

تاريخ الوفاة: 4 سبتمبر 2022.

وضجت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة المذيع محمد عثمان ، حيث كان بمثابة صدمة لمعجبيه، الذين كانوا ينتظروا عودته إلى الشاشة مرة أخر عُقب إصابته بفيروس كورونا، معتبرينه من أكثر المؤثرين في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد