سفير الكويت بالسعودية: معرض الصقور والصيد علامة فارقة على المستوى العالمي

معرض الصقور والصيد السعودي

أكد سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح، أنَّ معرض الصقور والصيد السعودي الدولي الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في شمال مدينة الرياض، أصبح علامة فارقة على مستوى عالمي في تنظيم معارض الصقارة والصيد.

وعبر الشيخ علي الخالد في تصريح له خلال زيارته للمعرض عن رغبته في الزيارة منذ انطلاقه للعام الثالث على التوالي، للإطلاع والمتابعة على كل ما تحتويه من مستجدات وتطورات تكنولوجية حديثة وطرق تربية الصقور وطرق الصيد والأسلحة الحديثة والمتنوعة التي يقدمها المعرض لجميع زواره من مختلف الاهتمامات.

ولفت إلى التنظيم العالمي الرائع الذي يدل على العمل الجاد والخبرات والتجارب الكبيرة لدى القائمين على المعرض، والتي جمعت تحت إطار المهتمين في الصقارة والصيد في أنحاء العالم واستقطاب أحدث الأجهزة والمعدات وأسلحة الصيد .

انجازات معرض الصقور والصيد السعودي 

وأشاد الشيخ  بالمحتوى العلمي الذي يحتويه المعرض من الجهات المشاركة، التي قدمت إنجازاتها في الحفاظ على البيئة والثروة الحيوانية من خلال المحميات، وطرق الحفاظ على الحياة الفطرية.

وأشار السفير الكويتي إلى أن المملكة بفضل قيادتها الرشيدة وأبنائها الصالحين المسلحين بالعلم والعمل والاجتهاد أصبحت وجهة للمعارض و المؤتمرات والقمم على مستوى العالم.

معرض الصقور والصيد السعودي.jpg
معرض الصقور والصيد السعودي...jpg

المصدر : وكالة سوا _ صحيفة عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد