كيف علق أرتيتا على الهزيمة القاسية أمام مانشستر يونايتد؟

مباراة أرسنال ومانسشتر يونايتد

عبر ميكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن خيبة أمله بعد هزيمة فريقه القاسية أمام مانشستر يونايتد، قائلا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لم نفز بالمباراة، رغم أنها كانت في متناولنا".

وقال: لم نفز بها لأننا افتقرنا إلى بعض الانضباط في لحظات معينة للدفاع عن أفعال معينة، أعتقد أننا لم نمتلك القوة الكافية أمام مرمى الخصم".

وهزم فريق أرسنال أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، على ملعب أولد ترافورد، الأحد.

وأوضح ميكيل أرتيتا للاعبين في الشوط الأول بقدرتهم على الفوز بالمباراة إذا تم اللعب بمزيد من الشجاعة، "تمكنا من تعديل النتيجة بهدف لمثله، وكان يجب أن نضيف الثاني أو الثالث".

ونوه أرتيتا: لعبنا فترات جيدة، كنا فيها مسيطرين تماما على المباراة صنعنا الفرصة تلو الفرصة، ولكننا لم نحسم المباراة؛ سنحت لهم 3 فرص سجلوا منها 3 أهداف، فيما أتيحت لنا فرص عديدة للتسجيل، ولكن لم نسجل ما يكفي".

وتعد هذه الهزيمة الأولى هذا الموسم لأرسنال، إلا أنه لا يزال متربعا على صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف، وتوتنهام الذي يحتل المركز الثالث.

 

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد