سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي

سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي

سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 عن وفاة الداعية المشهور والمعروف في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حالة من الحزن الذي عم الوسط الدعوي في كافة ارجاء المملكة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالبحث عن سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي القاضي السابق والمتخصص في الاستشارات والدراسات الوقفية والاعمال الخرية ، والذي دون سيرته القضائية في كتاب " في مدارج القضاء".

سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي

ووفقا لحسابات سعودية رسمية على منصة تويتر فإن سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي يعود لتعرضه لوعكة صحية في الثاني من الشهر الجاري ادخل على إثرها الى غرفة العناية المركزة في المستشفى التخصصي بالعاصمة الرياض ، حيث أعلن الأطباء رسميا عصر اليوم وفاته.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الدكتور عبدالمجيد بن عبد العزيز الدهيشي في جامع البابطين الواقع شمال الرياض فيما دفن في مقبرة شمال العاصمة.

ونعت شخصيات دينية سعودية وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي مؤكدين في تغريدات منفصلة على تويتر أن الداعية كان له حضور مميزة في الجانب الدعوي بالسعودية ، في وقت نعت فيه مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية عضو مجلس امنائها الشيخ عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي.

الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي ويكيبيديا

عبدالمجيد بن عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدهيشي، من مواليد الرياض عام 1388هـ،حصل على شهادة الماجستير في الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء عام 1414هـ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ثم شهادة الدكتوراه في الفقه المقارن،وعنوان الرسالة ( الضوابط الفقهية في العلاقات الزوجية ) من الجامعة الإسلامية، تدرج في سلك القضاء حتى وصل لمنصب الأمين العام العام المساعد لشؤون المحاكم والقضاء في المجلس الأعلى للقضاء.

خلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي والذي دفن مساء اليوم في مقبرة شمال العاصمة السعودية الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد