فيديو فضيحة ادريس الروخ و سارة بيرلس في فيلم بيرن أوت

فيديو فضيحة ادريس الروخ و سارة بيرلس في فيلم بيرن أوت

فيديو فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلس في فيلم بيرن أوت ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بلاد المغرب العربي خلال الأيام القليلة الماضية بعد نشر مقطع الفيديو الذي وصفوه بالخادش للحياء والذي يروج للانحلال وسط مطالبات بضرورة وقف عرضه على الفور واتخاذ إجراءات عقابية صارمة ضد الممثلين فيه.

ويبحث كثيرون في الوطن العربي خلال الساعات الماضية عن فيديو فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلس في فيلم بيرن أوت والذي يحتوي على مشاهد خادشة للحياء حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، فيما عبرت جهات رسمية في المغرب عن رفضها لمثل هذه الأفلام وحالة الانتفاح الغير مبرر من قبل صناعي المحتوى الفيلمي في بلاد المغرب.

فيديو فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلس في فيلم بيرن أوت

يقول عدد من خبراء الفن في الوطن العربي إن فيديو فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلس في فيلم بيرن أوت هي أجزاء مقتطعة من فيلم بون اون والذي تم عرضه في العام 2017 وأثار موجة من الجدل الكبير في الوسط الفني العربي حيث أنه من اخراج المخرج المغربي نور الدين الخماري.

فيلم بيرن أوت

ويسلط فيلم بيرن أوت ، على مدى 112 دقيقة، الضوء على عدد من النماذج المجتمعية لبعض الشخصيات في مدينة الدار البيضاء، للحديث عن الفوارق الطبقية، وعدد من الظواهر الإجتماعية، مثل الإجهاض، والدعارة، والمخدرات، والعجز جنسي، والتناقض في القيم، وفساد رجال المجتمع الراقي.

ويشارك في تقديم أدوار هذا العمل، الذي أخرجه وكتبه نور الدين الخماري، نخبة من الأسماء المغاربة، قي مقدمتهم إدريس الروخ، أنس الباز، سارة برليس، ومرجانة العلوي، وآخرين.

وإعتبر المخرج والممثل المغربي إدريس الروخ تسريب مقطع من فيلم سينمائي، يجمعه بالممثلة سارة برليس، عملا غامضا موجها ضده بشكل مقصود.

وقال الروخ، في تصريحات صحفية، إن تسريب المشهد السينمائي يبقى فعلا “غامضا” وموجها ضده بشكل متعمد، خصوصا وأن الشريط السينمائي الذي يتضمن هذه المشاهد خرج إلى القاعات السينمائية سنة 2017، ما يطرح علامة إستفهام كبيرة حول ترويجه في هذه الفترة بالذات.

وأردف الروخ قائلا “الله يعلم ما في قلوبنا وما في قلوبهم”، مؤكدا أن النية حسنة والهدف من تجسيده لدور بذاك الشكل يبقى نبيلا، حيث يسعى إلى معالجة مواضيع تهم مجتمعنا، وهو ما ينطبق على هذا العمل، والذي يعالج حسب تعبير ذات المتحدث مختلف الظواهر الاجتماعية التي تهم المجتمع المغربي، وتدق ناقوس الخطر حوله والتي نعيشها يوميا.

إدريس الروخ

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية السيرة الذاتية للفنان إدريس الروخ ، حيث يعتبر من نجوم المغرب العربي الكبار والذي قدم الكثير من الأعمال الفنية التي تنوعت بين الأفلام والمسرحيات، وهو من مواليد مدينة مكناس المغربية وهو من مواليد العام 1986، وشارك في الكثير من الأعمال بكونه مخرجا لها وبذلك استطاع ان يضع اسمه بين أسماء المع النجوم العرب في الوطن العربي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم فيديو فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلس في فيلم بيرن أوت والذي اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب والبلاد العربية بشكل عام وبات اسم الفيلم في سلم ترتيب عمليات البحث على منصات البحث المختلفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد