دينا الشربيني تغني لعمرو دياب أغنية برج الحوت في برنامج معكم

دينا الشربيني تغني لعمرو دياب أغنية برج الحوت في برنامج معكم

قدمت الفنانة المصرية دينا الشربيني خلال استضافتها في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، أغنية عمرو دياب الشهيرة "برج الحوت" بصوتها، والذي طرحها عمرو دياب عام 2017، ونالت شهرة وتفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وانتهت الفنانة دينا الشربيني من تسجيل حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي لبرنامج "معكم"، في حلقة تحمل عنوان "أقوى الاعترافات"، والتي ستكشف خلالها هل هي المقصودة بالأغنية فعلاً، كما ستتحدث عن جانب جديد من علاقتها بعمرو دياب.

كما ستكشف دينا خلال الحلقة التي ستعرض يوم الخميس المقبل، عن دورها في أغانيه التي صدرت أثناء علاقتهما، وسبب وصفه لها بـ"فريق العمل.

وكشف الإعلان التشويقي للحلقة عن تطرق دينا لأزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري أثناء تعاونهما في مسلسل "زي الشمس"، الأمر الذي تسبب في انسحاب المخرجة.

وأوضحت دينا الشربيني خلال الحلقة، إنها أصيبت بفيروس كورونا أكثر من 5 مرات، مشيرةً إلى أن والدها مكث في المنزل لمدة سنتين بسبب انتشار فيروس كورونا، معلقة: والدي في التوقيت ده عمرى ما هنسى شكله.

وعن أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل زي الشمس، أوضحت دينا الشربيني قائلة: مخرجة كبيرة وفي سوء تفاهم حول تلك الأزمة، وبالتأكيد أتمنى أشتغل معها تاني؛ لأنها تستاهل كل حاجة كويسة عشان بتشتغل من قلبها.

وتنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، وهما "آخر دور" المكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً، وفيلم "يوم 13" الذى انتهت دينا من تصويره منذ عامين وتم تأجيله.

وشاركت دينا الشربيني في رمضان الماضي، في مسلسل "المشوار"،من  تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان وعدد من الممثلين المصريين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 

 

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد