نتفليكس تخطط لإطلاق باقة بسعر مخفض مدعومة بالإعلانات

نتفليكس تخطط لإطلاق باقة بسعر مخفض مدعومة بالإعلانات

نتفليكس تخطط لإطلاق باقة بسعر مخفض مدعومة بالإعلانات – أعلنت منصة بث الأفلام عبر الإنترنت نتفليكس ، اليوم الأحد ، عزمها إطلاق فئة اشتراك جديدة بسعر مخفض مدعومة بالإعلانات اعتباراً من شهر نوفمبر المقبل في عدة دول.

وذكرت مجلة أمريكية أن المنصة ستطرح الفئة الجديدة اعتباراً من أول نوفمبر المقبل في دول عديدة ، منها الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا.

وذكرت تقارير إعلامية أن نتفليكس تتجه إلى إطلاق الخدمة الجديدة لمواجهة المنافسة المحتملة من الفئة المدعومة إعلانياً من خدمة البث المباشر المنافسة ديزني بلس، والتي ستطرحها ديزني يوم 8 ديسمبر المقبل.

فيما قالت تقارير سابقة أن فئة الاشتراك الجديد في نتفليكس ستطلق قبل نهاية العام الحالي، في حين أن وكالة بلومبيرغ للإعلان ذكرت أن نتفليكس ستطلق الخدمة الجديدة على نطاق أوسع أوائل العام المقبل.

ووفقاً للتقارير الإعلامية فإن سعر الاشتراك الجديد في نتفليكس سيتراوح بين 7 و9 دولارات شهرياً، أي حوالي نصف قيمة الاشتراك العادي حالياً والتي تبلغ 15.5 دولار شهرياً.

وفي وقت سابق ذكرت بلومبيرغ أنه لن يتم بث الإعلانات أثناء عرض عروض الأطفال، كما لن يتيح هذا الاشتراك للمستخدمين تنزيل الأفلام لمشاهدتها في وقت لاحق دون اتصال بالإنترنت.

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد