كاظم الساهر: تعرضت للتنمر بسبب اسمي

كاظم الساهر

فتح الفنان العراقي كاظم الساهر كتاب حياته في فصولها المختلفة، خلال لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلي، كاشفا تعرضه للتنمر والسخرية في بداياته.

وأعلن كاظم الساهر عن اسمه الحقيقي وهو "كاظم جبار إبراهيم السامورائي".

وأضاف القيصر تعرضت للتنمر والسخرية من بعض الأشخاص بعد تسجيل أول أغنيه لي باسم كاظم جبار، وهو ما استفز الساهر حينما علق قائلاً: "أنت كاظم جبار اسمك يصلح بياع عصير".

وتابع: رددت عليه ببعض الكلمات "يشرفني شكرا"، إلا أن الموقف دفعني في النهاية إلى تغيير الاسم.

وسرد كاظم الساهر الموقف الذي تعرض له، وجلس مع أصدقائه وروى لهم ما حدث من إهانة، مشيرا إلى أنه قرر في النهاية أضافة لقب الساهر للاسم رغم كونه لا يشببه وليس له علاقة بشخصيته لكونه شخص لا يحب السهر، "لا يشبهني تماما، وليس له علاقة بشخصيتي فأنا لا أسهر والله العظيم، حتى والدي قالي تعالى أنت من وين جبت الساهر، قلت له اسم فني فقط".

وبالطبع انعكس التغير عليه وسبب له بعض المشاكل في المعاملات الورقية فيما بعد، "في المعاملات الرسمية ما يمشوني يقولوا أنت مو نفس الشخص، في أوراق مكتوب فيها كاظم جبار إبراهيم وأوراق مكتوب كاظم جبار الساهر، اضطريت اعمل تغيير أوراق".

كاظم الساهر والعزلة

أوضح كاظم الساهر أن العزلة بمعناها الغياب عن السهر والخروج باستمرار حرم منه، قائلاً: "كل هذه الأشياء شبه حرمت منها، لا أسهر إلا لو في عمل، أنا بيتوتي للغاية، حتى بيتي أخدته بقرية لأني أحب الخضرة والزراعة".

وأضاف: نادراً جداً ما أخرج من المنزل واستمر في عملي داخل المنزل.

واعتبر كاظم الساهر أن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا كانت بمثابة هبة من الله في حياته، حيث سمحت له الخروج للأسواق متخفيا خلف الكمامة.

وقال: "في الكورونا هذا الماسك هبة من الله، والله العظيم هبة من الله، أحط الماسك والنضارة وأنزل بنص الأسواق الشعبية اللي كنت محرومًا منها 20 سنة.. يوميا كنت أخرج ما أجلس في البيت".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد