مسلسل سيد الخواتم يحقق اقوى انطلاقة في " برايم فيديو " بنحو 25 مليون مشاهدًا

سيد الخواتم يحقق اقوى انطلاقة في برايم فيديو بنحو 25 مليون مشاهدًا

مسلسل سيد الخواتم  -  قالت شبكة أمازون إن مسلسلها الضخم سيد الخواتم The Lord of the Rungs : The Rings of Power حقق أقوى انطلاقة في تاريخ منصة " برايم فيديو " مستقطبًا 25 مليون مشاهدًا .

وأضافت أمازون أن الجزء الجديد من سلسلة سيد الخواتم استقطب هذا العدد في يومه الأول ومسجلاً أفضل انطلاقة لعمل في تاريخ منصة برايم فيديو" التي بثت أول حلقتين من المسلسل الجديد.

مسلسل سيد الخواتم 

وقالت امازون " برايم فيديو " إن مسلسل سيد الخواتم المستوحى من روايات جي آر آر تولكين تهدف من خلاله إلى منافسة شركة HBO التي أطلقت الجزء الجديد من سلسلة صراع العروش GOT في 21 أغسطس الماضي، بعنوان بيت التنين ، والذي حقق أفضل انطلاق على منصتها ب 10 ملاين مشاهد في الولايات الأمريكية .

ومن جهتها صرحت رئيسة استوديوهات أمازون جنيفر سالك، قائلةً :"من المناسب إلى حد ما أن تكون قصص تولكين، وهي من بين الأكثر شعبية على الإطلاق ويعتبرها كثيرون الأصل الحقيقي لهذا النوع الخيالي، قادتنا إلى هذه اللحظة التي نفتخر بها".

ويستمر بث مسلسل سيد الخواتم حتى 14 أوكتبر، حيث يحظى بأهمية بالغة لـ"أمازون" الراغبة في إثبات جدارتها في السوق الشديدة التنافسية لخدمات البث التدفقي، بمواجهة عمالقة من أمثال نتفليكس وديزني بلس و .HBO MAX

ومن المتوقع أن تتخطى ميزانية العمل الإجمالية لـ مسلسل سيد الخواتم مليار دولار خلال مواسمه الخمسة التي التزمت المجموعة إنتاجها.

 

المصدر : وكالة سوا - الشرق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد