شاهد: فارس كرم يعتذر لـ لطيفة التونسية إثر خلافه مع ميريام فارس

ميريام فارس وفارس كرم

تتواصل ارتدادات خلاف الفنان فارس كرم وهجومه عليها، مما حذا به لتقديم الاعتذار للفنانة التونسية لطيفة التي دخلت على خط الخلاف بطريق غير مباشر.

وقدم الفنان اللبناني فارس كرم، اعتذاره للفنانة التونسية لطيفة في تدوينة مقتضبة عبر تويتر بعد عبارة له تعليقاً على أزمة إلغاء حفله معها ومع ميريام فارس، واندلاع أزمة بينه وبين الأخيرة.

وشدد فارس كرم في تدوينته على حبه لـ لطيفة التونسية واحترامه لها ولتاريخها الفني الملئ بالأعمال الناجحة، في إشارة منه أنها لم تكن المقصودة بحديثه.

وغرد فارس كرم: "أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حد اسمك ومع تاريخك اللي بشرفني.. وأنتِ بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك".

وكان فارس كرم قد استخدم تعبير "بطيخ يكسر بعضه" تعليقا على أزمة إلغاء الحفل، الذي كان من المقرر أن يجمع بينه وبين لطيفة وميريام فارس.

في المقابل تفاعلت لطيفة التونسية مع رسالة فارس كرم لها، مؤكدة على حبها واحترامها الكبير له متمنية له التوفيق في عمله القادم، معلقة "أنا بحبك جداااااا وبحترمك جدا ربنا يوفقك في حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي"، مرفقة بإيموجي قلب أحمر.

أزمة الحفل في السعودية

يذكر أن حفلا كان من المقرر إقامته في السعودية وألغي لاحقا، تسبب في أزمة وهجوم متبادل بين فارس كرم وميريام فارس وصل إلى حد التهديد بالملاحقة القانونية.

وعن سبب هجومه على ميريام فارس قال: "ما كان في شي أبداً، دقوا لي في حفلة بـ السعودية أنت ولطيفة وميريام فارس، عندك مشكل؟.. قلت أكيد لأ، هي مابدها لطيفة وقالت بديش لطيفة، أنا ما أخدت ولاعطيت، قلت شو بدي بطيخ يكسر بعضه".

واتهم ميريام:"نزلتي صورة صغرتلي ياها ولوئتلي تمي، ونزلتها هي على صفحتها، ورجعت شالت الإعلان وأنا مارديت ولا كلمة، بعدين بتطلع بـ مقابلة أنا ما خصني هيئة الترفيه هي اللي بتقرر، هيئة الترفيه بتقرر لما تنزل صورة عندا، ساعتها قلت نفسيتها محمضة، فطلعت ردت عليي، وأنا هلا عم رد عليها".

وأوضح فارس كرم أن تصميم البوسترات الدعائية كان لميريام دخل فيه، وليس في يد الشركة المنظمة للحفل،

وتابع: "السعودية اللي بتقرر؟ بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

واستدعى كلام فارس كرم ردا من ميريام التي أبدت استغرابها من هجومه عليها، وقالت: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة".

وواصل فارس كرم مهاجمته ميريام فارس "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد