طالب يكسر جمجمة زميله بالرياض .. الأم تروي القصة كاملة

طالب يتعرض لكسر في الجمجمة بالسعودية

قالت والدة الطالب أسامة الغامدي، إن نجلها تعرض الى نزيف داخلي وكسر بالجمجمة جراء تعرضه للإصابة بعد دفعه من أحد زملائه الطلاب في مدرسة بمدينة الرياض السعودية، وسقط على رأسه ومن ثم تم نقله إلى مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز بسيارتها.

وبينت والدة الطالب، أن ابنها طلب من عريف الصف الذهاب الى دورة المياه، الا أنه قام برميه أرضاً مما أدى الى اصابته بجروح بليغة في الدماغ وتشنجات وسيلان لدماء من فمه.

وأكدت الأم أنها اتفاجأت لثلاثاء الماضي، باتصال من المدرسة الساعة العاشرة صباحاً، وطلبت حضورها شخصاً نظراً لسفر والد الطفل، وسمعت صوت ابنها وهو يبكي، فحضرت بسرعة، لتجده معزولاً في غرفة، وسط مطالبة إدارة المدرسة بضرورة نقله للمستشفى.

وأضافت: "جرى نقله الى مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز، وبعد أن تم الكشف عليه، تم نقله إلى مستشفى الشميسي، لتتأكد حاجته إلى التدخل الجراحي لإصابته في الرأس لإصلاح الكسر ووقف النزيف، حيث تم تشخيص الحالة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي في الدماغ، وتم إجراء العملية فيما لا يزال ابنها في العناية الفائقة، وطالبت الأم بالتحقيق في الحادثة لحصول ابنها على حقه من الطالب الذي كاد أن يتسبب في إعاقة تامة له".

.

المصدر : وكالة سوا-العربية نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد