موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة ، حيث تنتظر جماهير فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة نارية أمام الهلال السعودي في بطوله كأس سوبر لوسيل 

ومن المقرر أن تُقام المباراة النارية المرتقبة بين فريق الزمالك أمام الهلال السعودي في بطوله كأس سوبر لوسيل في الدوحة بقطر.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

تنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في التاسع من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة

لقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي فيكاس سوبر لوسيل

من المقرر أن تذاع مباراة كاس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس والكأس القطرية كما تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية.ويعلق على المباراة كل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

وتقام مباراة كاس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي علي هامش افتتاح استاد لوسيل الذي يعد من أكبر ملاعب كأس العالم الثمانية والذي يسع لـ أكثر من 80 ألف مشجع حيث يقع الاستاد في مدينة لوسيل علي مسافة 15 كم شمال العاصمة الدوحة.

ونجح فريق الهلال السعودي في حجز المقعد الاول في المباراة عقب التتويج ببطولة الدوري السعودي بينما نجح الزمالك في خطف البطاقة الثانية عقب التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني علي التوالي.

 

المصدر : الأسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد