سفارة السعودية في سيؤول كوريا الجنوبية توجه تحذيراً هاماً لمواطنيها

سفارة السعودية في سيؤول كوريا الجنوبية توجه تحذيراً هاماً لمواطنيها

سفارة السعودية في سيؤول كوريا الجنوبية توجه تحذيراً هاماً لمواطنيها – بالتزامن مع اقتراب إعصار هينامنور ، وجهت سفارة المملكة العربية السعودية في سيؤول ، أمس السبت ، تحذير عاجل لجميع مواطنيها المتواجدين على الأراضي الكورية الجنوبية .

وذلك حرصاً من سفارة المملكة على مواطنيها المتوجدين في كوريا الجنوبية ، إذ قامت السفارة بتخصيص رقم طوارئ للإتصال خلال الحالات الطارئة.

السفارة السعودية في سيؤول تحذر من إعصار هينامنور

حيث نشرت السفارة السعودية في سيؤول على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه على مواطنينها الكرام المتواجدين في جمهورية كوريا بتوخي الحيطة والحذر مع اقتراب اعصار هينامنور في المناطق الجنوبية لجمهورية كوريا وتنصحهم بإتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات الكورية المعنية . 

 

وقالت السفارة السعودية في سيؤول أنه يمكن للجميع الإتصال برقم 00821089626999 في حالة الطوارئ، وهذا هو الرقم الخاص بشؤون السعوديين في كوريا.

وبحسب مواقع الأرصاد الكورية الجنوبية فإن إعصار هينامنور سيؤثر بشكل مباشر على كل من كوريا الجنوبية وتايوان والبيابان، وسينتج عنه رياح عاتية وسيول وفيضانات، وقامت تايوان بإلغاء كافة الرحلات الجوية وخدمات العبارات البحرية وذلك تزامناً مع اقتراب الإعصار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد