الفتياني: التحريض الإسرائيلي على جنين ونابلس يأتي تمهيدا لارتكاب الجرائم

أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني - ارشيف

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، إن عملية التحريض الإسرائيلي على منطقة جنين و نابلس تأتي تمهيداً لممارسة وارتكاب الجرائم ، كما اُرتكبت بحق الكثيرمن المناطق الفلسطينية المختلفة بحجج واهية.

وأضاف خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين تابعتها وكالة "سوا": أن الإجراءات التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وبكافة مناحي حياتهم بحاجة الى سياسة داخلية وطنية فلسطينية، تتصدى لمحاولات الاحتلال، وتوحد كافة الجهود المحلية من خلال وحدة حقيقية في الميدان، لتصدي للمشاريع الاستيطانية".

وأكد: "يجب أن يتضاعف الحراك المسنود على المستوى الرسمي، من خلال حراك دولي في كافة الهيئات الدولية، وعلى كافة المستويات، لإقناع الدول التي مازالت تغلق أعينها عن كل المخالفات للقوانين والمواثيق الدولية"، مضيفًا: "لا يمكن أن تستمر سياسة العربدة الإسرائيلية إذا وجوهت بالإرادة الفلسطينية المتوفرة والمتحفزة لرفض الإجراءات وفرض الحالة الوطنية، من خلال التمسك بحقوقنا".

وتابع: مقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال الإسرائيلي حق في القانون الدولي، وبالتالي الشعب الفلسطيني مصمم على رفض الوجود الاستعماري، على الأرض الفلسطينية، والشعب الفلسطيني لن يتغير ولن يتراجع عن موقفه بصفته صاحب الحق في هذه الأرض.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد