بتكلفة 4.99 دولار شهريًا.. تويتر يتيح خاصية تعديل التغريدات

تويتر يسمح أخيرا بتعديل التغريدات

خاصية تعديل التغريدات في تويتر ، حيث كشف موقع التواصل الاجتماعي تويترعن خاصية جديدة ألا وهي إمكانية تعديل التغريدات بعد نشرها، وجاء ذلك  بعد نقاش لمدة  سنوات حول ما إذا كانت الميزة فكرة جيدة لمنصة معروفة بنشر المعلومات بسرعة.

تويتر تختبر زر التعديل

وقالت شركة تويتر في تغريدة لها: "إذا رأيت تغريدة معدلة، فذلك لأننا نختبر زر التعديل".

وتختبر الشركة الميزة حاليا وستطرحها في الأسابيع المقبلة لمشتركي تويتر بلو، والتي تكلف 4.99 دولارا شهريا، ستكون التغريدات متاحة للتعديل عدة مرات لمدة 30 دقيقة بعد النشر.

 

 

وأكدت شركة تويتر، أن التغريدات المعدلة يتم اختبارها داخليا، وأن الميزة ستتوسع لتشمل المشتركين في الخدمات المدفوعة في وقت لاحق من سبتمبر/أيلول الجاري، وسيتمكن المستخدمون خارج مجموعة الاختبار أيضا من مشاهدة التغريدات المعدلة على المنصة.

وكان الموقع أعلن في أبريل/نيسان 2022 أنه كان يختبر ميزة تعديل التغريدات لمدة عام، وأنه سيكون متاحا لمشتركي "تويتر بلو" في غضون أشهر.

وجاء الإعلان في اليوم نفسه الذي أعلنت فيه شركة تويتر أنها ستضيف إيلون ماسك إلى مجلس إدارتها، وبعد أن أجرى ماسك استطلاعا لمتابعيه حول ما إذا كانوا يرغبون في زر تعديل على المنصة أكدت الشركة أن ميزة التعديل قيد العمل، مشيرة إلى أنها لم تحصل على الفكرة من الاستطلاع الذي أجراه ماسك.

وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص كانوا دعوا تويتر منذ سنوات لإضافة زر تعديل -الذي يعرضه المنافسون مثل فيسبوك وإنستغرام- فقد أثار آخرون مخاوف بشأن الآثار المحتملة لمثل هذه الميزة.

وستظهر التغريدات المعدلة مصحوبة برمز وتسمية وطابع زمني لتوضيح أنه تم تعديلها، ويمكن للمستخدمين النقر للوصول إلى "سجل التعديل" للتغريدة لمشاهدة الإصدارات السابقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد