موعد نزول فيفا 23 في السعودية

موعد نزول فيفا 23 في السعودية

موعد نزول فيفا 23 في السعودية ، حيث يستعد عشاق ومحبي كرة القدم لإعلان موعد نزول FIFA الإصدار الجديد خاصة وأن لها جمهور كبير داخل المملكة وخارجها وهي تحتل أفضل الألعاب الإلكترونية التي تسعى الجماهير الرياضية الى اقتناءها على الفور.

ويتسائل كثيرون في كافة مناطق المملكة عبر محركات البحث عن موعد نزول فيفا 23 في السعودية وهو ما سنحاول الإجابة عليه خلال هذا المقال ، فهي تعد من أشهر الألعاب الخاصة بكرة القدم والتي يحبها الكثير من المستخدمين وخاصة من يتابع الأندية الأوروبية.

موعد نزول فيفا 23 في السعودية

أعلنت شركة أي أي سبورت المطورة للعبة عن موعد نزول فيفا 23 في السعودية وسائر بلاد العالم سيكون في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري 2022 ، فيما سيكون موعد نزول الإصدار القياسي في الـ30 من ذات الشهر.

مميزات لعبة فيفا 23

كيف ستكون فيفا 23؟ متى تنزل فيفا FIFA 23؟ حرصت الشركة المطورة للعبة على توفير الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة التي تختلف عن مزايا فيفا 22 السابقة، حيث ستوفر الكثير من الميزات التي ستجعل من تجربة اللاعبين أمر رائع، وإليك أبرزها وهي على النحو التالي:

متوفرة ومُتاحة للتنزيل على جميع أنواع الأجهزة والهواتف الذكية، هواوي، سامسونج جالاكسي، الأيفون، وغالبية أجهزة أندرويد وهو النظام الأكثر استخداماً وشعبية في العالم.

سيتوفر إصدار خاصة بأجهزة أنريل إنجن Unreal Engine وهو مُحرك ألعاب قامت شركة آيبك جيمز بتطويره.

توفير تقنية الفار VAR (تقنية حكم الفيديو) وهي من المزايا المنتظرة منذ زمن طويل.

ستتاح للتنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية المشهورة مثل آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون، وجوجل بلاي ستور للاندرويد.

إضافة مُعلقين عرب وأجانب مشاهير في اللعبة لمزيد من الأكشن والتشويق.

تحسن كبير في سرعة اللاعبين وتنقلهم من مكان لآخر.

تنزيل لعبة FIFA 23 للكمبيوتر العامل بنظام تشغيل ويندوز.

تعمل اللعبة فيفا 23 على الأجهزة متوسطة ومرتفعة المواصفات على حد سواء.

توفير نسخة من دوريات ومباريات كأس العالم 2022 الذي سيُقام في دولة قطر والذي سيقام في تاريخ 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من نفس العام الجاري.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على موعد نزول فيفا 23 في السعودية ومميزات لعبة فيفا 23 والتي يتابعها الملايين حول العالم وخاصة دول الخليج العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد