"الديمقراطية" تُشارك في تكريم أبطال لبنان المناهضين للتطبيع

"الديمقراطية" تُشارك في تكريم أبطال لبنان المناهضين للتطبيع

شاركت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اللقاء التكريمي لأبطال لبنان المناهضين التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وهم  شربل أبو ظاهر، ناديا فواز، وإبراهيم كمال.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية تشارك في تكريم أبطال لبنان المناهضين للتطبيع: شربل أبو ظاهر، ناديا فواز، وإبراهيم كمال

بدعوة من التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة، شارك مسؤول دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فؤاد بكر في اللقاء التكريمي لأبطال لبنان المناهضين للعدو الإسرائيل، وهم بطل لبنان في فن الألعاب القتالية شربل أبو ظاهر، وبطلة لبنان في الشطرنج نادية فواز، والحكم الدولي في لعبة الكيوكوشنكاي إبراهيم كمال، بحضور عدد من الفصائل الفلسطينية والفعاليات اللبنانية.

حيا الرفيق فؤاد بكر أبطال لبنان في كلمته، كما أكد على دور الشباب الرئيسي في مناهضة التطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، لاسيما التطبيع الرياضي، حيث اعتبر أنه لا يمكن الفصل بين الرياضة والسياسة، مشيراً إلى أن الرياضة خلقت أزمة دبلوماسية بين مصر والجزائر عام 2009، وأقامت علاقات بين الصين وأميركا بعد 50 عاما من الحرب الباردة.

عرض الرفيق فؤاد بكر في حديثه إحصاء معهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى الذي أشار إلى أن نسبة مناهضي التطبيع الرياضي مع دولة الإحتلال الإسرائيلية تفوق 90%، مشددا على ما تقوم به دولة الإحتلال الإسرائيلية من تعيين محامين دوليين لمعاقبة مناهضي التطبيع الرياضي معها.

اختتم الرفيق فؤاد بكر كلمته بالتحية إلى كل الأبطال المناهضين للتطبيع من كل الوطن العربي، مؤكداً رفض الشعوب للتطبيع مع دولة الإستعمار والفصل العنصري، وعلى أن التطبيع خيانة للشعب الفلسطيني وكل شهيد سقط من أجل هذه القضية.

photo_2022-09-03_11-22-18.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد