سبب وفاة نور الدين بكر الممثل المغربي – مرض نور الدين بكر

سبب وفاة نور الدين بكر الفنان المغربي اليوم الجمعة

سبب وفاة نور الدين بكر الممثل المغربي – وما هو مرض نور الدين بكر ، حيث أعلنت وسائل إعلام مغربية رسمية اليوم الجمعة وفاة الفنان الشهير ، في وقت كانت إشاعات الوفاة تلاحقه خلال الفترات الماضية من خلال منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الفنية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في البحث عن سبب وفاة نور الدين بكر الممثل المغربي وما هو مرض الفنان نور الدين بكر ، والذي عاش أوج حياته الفنية خلال فترة السبعينيات مع فرقة مسرح الحي التي قدم معها أفضل الأعمال المسرحية.

سبب وفاة نور الدين بكر

وقالت وسائل إعلام مغربية رسمية إن سبب وفاة نور الدين بكر الممثل المغربي والبالغ من العمر 70 عاما يعود لصراع طويل مع المرض والذي لم يتم الكشف عنه حتى تحرير هذا النص ، في وقت نعاه عدد كبير من الفنانين والفنانات في بلاد المغرب الغربي والدول العربية.

ويعتبر الفنان نور الدين بكر من أشهر الممثلين والفنانين المغاربة خلال الحقبة الزمنية الماضية ، حيث قدم أدوارا فنية على صعيد الأعمال التلفزيونية وخشبات المسرح كان ابرزها مسرحية شرح الملح وحب وتبن عام 1998 بالإضافة الى مسلسلات متنوعة أشهرها مسلسل سرب الحمام مع رشيد الوالي.

مرض نور الدين بكر

كشف مصادر عائلية عن مرض نور الدين بكر الفنان المغربي ، مؤكدة أنه كان يعني من مرض السرطان الذي أصيب به خلال السنوات الماضية ، حيث تعرض لأكثر من وعكة صحية أدخلته المستشفى لتلقي العلاج ، وكان يداوم على أخذ جرعات الكيماوي في أحد مستشفيات المغرب.

نور الدين بكر ويكيبيديا

نور الدين بكر، ممثل مغربي، مواليد الدار البيضاء سنة 1952، بدرب السلطان.دخل عالم التمثيل في سن مبكر لا يتعدى عشر سنوات، وبدايته الفنية كانت سنة 1967، بمسرح الهواة الأخوة العربية، والذي كان يشرف عليه الأستاذ عبدالعظيم الشناوي.

عاش أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة (مسرح الحي) الذي قدم معها أفضل المسرحيات والتي اعتبرت الأفضل في تلك الفترة من بينها مسرحية (شرح ملح)، و(حب وتبن) سنة 1998، بالإضافة إلى ذلك عمل في عدة مسلسلات وسيتكوم لعل أشهرها مسلسل (سرب الحمام) سنة 2000 مع رشيد الوالي.

خلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرقنا على سبب وفاة نور الدين بكر الممثل المغربي ومرض نور الدين بكر ويكيبيديا ، حيث خيم الحزن الكبير على بلاد المغرب وعائلته على وجه التحديد خاصة وأنه كان يتمتع بعلاقات قوية مع مختلف شرائح المجتمع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد