من هي خطيبة منتصر الجلامدة الناشط الأردني وكم عمرها؟

من حفل خطوبة منتصر الجلامدة وخطيبته سارة قنداح

من هي خطيبة منتصر الجلامدة الناشط الأردني وكم عمرها؟، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس 01 سبتمبر 2022، التهاني للناشط الأردني الشهير منتصر الجلامدة، وذلك عقب إتمام عقد خطوبته.

وقام الناشط الأردني منتصر الجلامدة، بالنشر عبر صفحته الرسمية على انستقرام، يعلن فيها بشكل رسمي، عقد قرانه على فتاة تسمى سارة، ونشر فيديو لهما معلقا عليه: "بِسْمِ الله نبدأُ حُباً عظيماً .. بُورِكَت فاتحة العُمُر معكْ سارة".

وتناقل رواد السوشيال ميديا، صورة من حفل خطوبة منتصر الجلامدة الناشط الأردني، التي أثارت تفاعلا، متمنين له السعادة، وحياة زوجية سعيدة، مع خطيبته الجديدة التي قام الكثير بالبحث عن من هي خطيبة منتصر الجلامدة؟.

وقالت إحدى المغردات: "منتصر الجلامدة وسارة جمالهم مش طبيعي".

FblT4NfXgAAXUot.jpg

وأضافت أخرى: "فيديو منتصر الجلامدة تبع اعلان الخطوبة ابداااااع من اكتر الفيديوهات الcreative الي شفتها باخر فترة عنجد واو المصور وائل مبدع مبدع الله يتمملهم على خير يا رب".

من هي خطيبة منتصر الجلامدة الناشط الأردني وكم عمرها؟

وبعد البحث الكثير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي خطيبة منتصر الجلامدة الناشط الأردني وكم عمرها؟، فبعت البحث والتحري تنقل لكم وكالة سوا، بعضا من المعلومات المتعلقة بخطيبة منتصر الجلامدة، "سارة قنداح".

- سارة قنداح هي خطيبة منتصر الجلامدة التي أعلن اليوم رسميا خطوبته عليها، وهي مواطنة أردنية.

- سارة قنداح هي خريجة من جامعة البترا، وهي ذات الجامعة التي تخرج منها الناشط منتصر الجلامدة.

- خطيبة منتصر الجلامدة سارة قنداح ليست من ذوات السوشالجية على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تملك حسابا على انستقرام عليه 390 متابعًا فقط (حتى كتابة سطور هذا المنشور".

- وبخصوص كم عمر سارة قنداح خطيبة منتصر الجلامدة، فهي بالعشرينات من العمر، على اعتبار أن منتصر من مواليد 2000، ويبلغ 22 عامًا، فقد تناقل بعض المغردين بأن سارة عمرها أيضا 22 عامًا. 

وفيما يلي اسم حساب خطيبة منتصر الجلامدة سارة قنداح على انستقرام sarah_qundah 

لقطة الشاشة 2022-09-01 193734.png

لقطة الشاشة 2022-09-01 195627.png
لقطة الشاشة 2022-09-01 195646.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد