نقابة الصحفيين التونسيين تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين

نقابة الصحفيين التونسيين تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين

أقامت نقابة الصحفيين ومنظمات المجتمع المدني، اليوم الخميس، وقفة تضامنية إسناداً للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بحضور سفير دولة فلسطين هائل الفاهوم، وكوادر السفارة وأعضاء الجالية، وكوادر منظمة التحرير، وأعضاء المكتب الحركي لفتح، واتحاد عمال فلسطين مكتب تونس، وجمع كبير من الصحفيين التونسيين، وذلك بمقر سفارة فلسطين في تونس.

وقال نقيب الصحفيين التونسيين السيد مهدي الجلاصي، إن قوة الحق الفلسطيني هي ما تجعله حاضرا في كل المحافل الدولية، وإننا في تونس نساند هذا الحق ولا بد ان يأتي يوم ويعود الحق الفلسطيني لأصحابه وطالب جميع وسائل الاعلام بإعطاء مساحة اكبر لإيصال الحقيقة الفلسطينية للعالم .

من جانبه أكد الفاهوم أن انتصار السجين على السجان هو الحقيقة التي سوف ترى النور قريبا، لان السجين الفلسطيني اليوم لا يدافع عن حقوقه فقط بل يدافع عن جميع الحقوق الكونية .

وفي الختام قدمت الاسيرة السابقة ميسر عطياني نبذة عن ما يعانيه الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال في جميع المجالات الحياتية .

وأجمع الحاضرين بأنه لا بد من أن نقف جميعا مع الاسرى الفلسطينيين الذين يخوضون هذه المعركة من الامعاء الخاوية والذين سوف ينتصرون في النهاية طال الزمن أم قصر .

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد