تردد قناة دجلة الفضائية Dijlah TV الجديد 2022

تردد قناة دجلة الفضائية Dijlah TV الجديد 2022

تردد قناة دجلة الفضائية Dijlah TV الجديد 2022 ، حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن تردد قناة دجلة الفضائية Dijlah TV الجديد 2022

وتأتي عمليات البحث عن تردد قناة دجلة الفضائية Dijlah TV الجديد 2022 كونه تم تغيير تردد قناة دجلة الى تردد جديد وأصبح يوجد تشويش وانقطاع في البث على التردد القديم للقناة، ولم يتمكن المشاهدين من متابعتها بشكل جيد.

تردد قناة دجلة الفضائية Dijlah TV الجديد 2022

قناة دجلة هي قناة فضائية عراقية تبث من العاصمة الأردنية عمان ، تم بثها لأول مرة في عام 2012، وهي مملوكة للسياسي العراقي البارز محمد الكربولي ، وهي قناة مخصصة للأخبار السياسية التي تحدث في العراق والأخبار المتداولة في الوطن العربي وحول العالم.

تضم قناة دجلة العراقية كادرًا كبيرًا من أفضل الإعلاميين والصحفيين في العراق الذين يقدمون أفضل البرامج السياسية والإخبارية طوال اليوم لتزويد المشاهدين بالمعلومات والأحداث الجارية في البلاد بسرعة وبدقة، حتى لا تزور الحقائق.

برامج قناة دجلة

تعرض قناة دجلة الفضائية على شاشتها العديد من البرامج الفريدة والمتنوعة، حيث تعرض مجموعة كبيرة من البرامج التي تناقش جميع مجالات الحياة والأمور التي تهم الجمهور العربي، ومن أهمها:

 برنامج من الواقع: يقدمه الشاب علي عذاب، ويناقش فيه العديد من القضايا الإنسانية التي تحدث على أرض الواقع.
برنامج نفس عميق: تقديم ليث الجزائري، يطرح بعض الأسئلة السياسية على طاولة المناقشة، وتبادل وجهات النظر بين الأطراف المتجاذبة.
برنامج القرار لكم: تقديم سحر عباس جميل، وهو برنامج يناقش الأحداث السياسية بطريقة منفردة لمعرفة أسبابها والاستماع إلى وجهات نظر مختلفة لتطوير حلول برؤية وطنية.
برنامج صباح دجلة: هو برنامج صباحي يعرض جميع القضايا اليومية التي يهتم بها المواطن العراقي، ويطرح أهم الأخبار الجديدة التي تدور في العالم.
برنامج Top TREND: هو برنامج اسبوعي تقدمه الإعلامية وهج العاني كل يوم سبت الساعة 9:00 مساءً، تعرض من خلاله آخر المستجدات حول القضايا والأخبار التي يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتجذب انتباههم ومتابعتهم.
برنامج Pan Sport: برنامج رياضي يعرض كل يوم جمعة مجموعة من أهم الأحداث الرياضية العربية والعالمية خلال الأسبوع.
برنامج ستوديو الجماهير: برنامج جماهيري ينقل الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعربية والدولية لحظة بلحظة.
برنامج بالمباشر: تقدمه الإعلامية وجدان العاني، وهو برنامج اجتماعي، يعرض أهم المشاكل الاجتماعية التي يعاني من الشعب العراقي وواقع المعيشة في العراق.
برنامج الشريط الأصفر: يفضح جرائم القتل والانتهاكات التي تنتشر في المجتمع وتسبب مشاكل ونتائج نفسية للأسرة والمجتمع، ويعمل مع الأجهزة الأمنية على تحديد مسرح الجريمة.
برنامج جمهورية المملكة: تقديم سحر عباس جميل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت بغداد.
برنامج نشرة غسيل: برنامج كوميدي ساخر تقديم احسان دعدوش.

تردد قناة دجلة الجديد على النايل سات 2022

القمر

التردد

FEC/SR

الجودة

نايل سات

11258 (H)

27500 – 5/6

HD

 

طريقة استقبال تردد قناة دجلة الجديد

أصبح عليكم الآن ضبط تردد قناة دجلة الجديد حتى يمكنكم مشاهدتها عبر القمر الصناعي النايل سات بدون انقطاع من خلال اتباع التعليمات التالية:-

الدخول على الإعدادات menu.

ثم اختيار التركيب Installation.

ثم الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.

ثم كتابة تردد دجلة الفضائية، الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.

ثم الضغط على زر موافق OK.

ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

وقد أعلنت إدارة قناة Dijlah HD في الفترة الأخيرة إنها سوف تقوم بتغطية البطولات العربية الرياضية التي يشارك فيها المنتخب والأندية العراقية، ولعل هذا من أكثر الأسباب التي أدت إلى ارتفاع معدل البحث عن القناة القناة ومشاهدتها، حيث كما نعرف إن عشاق كرة القدم كثيرون.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد