الفتياني يحذر من تصاعد جرائم الاحتلال ويؤكد أن الفلسطينيين لا يستسلمون

ماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح

قال ماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ، اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 ، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي و قطعان المستوطنين يتعرضون لأبناء الشعب الفلسطيني بشكل مباشر ومتكرر سواء بالرصاص الحي والاعتقالات و المداهمات ، فيوجد كل يوم شهيد واصابات و10 من الأسرى والمعتقلين، والجرائم أصبحت يومية.

وأكد الفتياني خلال في تصريح لإذاعة صوت فلسطين رصدته وكالة "سوا" أن هذه الجرائم باتت واضحة أمام المجتمع الدولي وتشكل نقطة تحول ما بين الشعب الفلسطيني وقيادته والاحتلال الإسرائيلي، وتدلل على الرفض الفلسطيني المطلق لهذهاالاحتلال مهما بلغت التضحيات.

وحذر الفتياني من التصعيد الإسرائيلي الذي سيجر المنطقة الى دوامة لا نعرف عواقبها، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لا يرفع راية الاستسلام مؤكدًا أن تلك الجرائم والسياسات هي الأن على طاولة القيادة الفلسطينية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ونوه الفتياني إلى أنه مطلوب منا جميعا أن نطور أدوات مقاومتنا بالشكل الذي يؤلم الاحتلال، أما سياسيا مطلوب منا تعزيز الموقف الوطني الواضح إزاء جرائم الاحتلال الذي لا بالقوانين والشرائع.

وتحدث الفتياني عن انتصار الأسير البطل خليل عواودة على السجان الإسرائيلي حيث انتصرت أمعائه الخاوية على جبروت الاحتلال .

وطالب الفتياني الشعب الفلسطيني بدعم وإسناد نضال الأسرى وقضيتهم ، وطرحها أمام كافة المؤسسات والبرلمانات الدولية من خلال وقفات احتجاجية واتصالات ليطلع العالم على مدى هذه الظلم الذي يمارس بحق الأسرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد