يتيمة تروي حادثة أيتام خميس مشيط بالتفصيل

يتيمة تروي حادثة أيتام خميس مشيط بالتفصيل

يتيمة تروي حادثة أيتام خميس مشيط بالتفصيل ، حيث نشر حساب على موقع تويتر يدعى أمل ، عرفت عن نفسها بأنها من بنات داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية ، عقب نشر مقاطع الفيديو لتعامل رجال الأمن مع الفتيات اليتامى أول أمس.

فيديو حادثة أيتام خميس مشيط انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط حالة من الجدل والاستغراب الذي صاحب أغلب التغريدات والتعليقات على قضية أيتام خميس مشيط والتعامل القوي لعناصر الشرطة مع اليتيمات داخل دار التربية الاجتماعية.

يتيمة تروي حادثة أيتام خميس مشيط بالتفصيل

وروت يتيمة حادثة أيتام خميس مشيط بالتفصيل ، حيث أكدت أنها تنشر من حسابها الآخر تخوفا من الملاحقة ، قائلة :" الذي حصل أنه إحدى الأخوات اليتيمات طالبت بحقوقها وأن المبلغ الذي يصرف لها غير كامل ، فيما اشتكى عدد من اليتيمات من رفض مديرة دار التربية الاجتماعية إكمال دراستهن".

وأكملت :" ذهبت الفتاة اليتيمة الى مديرة الدار وتحدثت معها بكل احترام ، لكن المديرة كانت مستفزة وقامت بطردها من المكتب ، فقامت الفتاة بدفع كراسي المكتب ومزقت أوراق عادية لانها استفزت من تصرف المديرة ، وقالت ما لها لازم دام ما راح تطالبين بحقوقنا".

وتابعت :" ما هي الا لحظات حتى قامت مديرة الدار بالاتصال على الشرطة وتوعدتنا ان السجانات سيقمن بأخذنا ، وبعد نصف ساعة وصل ثلاث سجانات معهم "كلبشات" واقترحت فتاتين أننا ما نسلم الفتاة اليتيمة ونخفيها عنهن ، لانها تحدثت بلساننا وطالبت بحقنا جميعا ، ومستحيل التخلي عنها وبعد ما دخل السجانات ذهبن مباشرة للغرفة التي تختبئ فيها الفتاة".

فيديو أيتام خميس مشيط

وقالت :" لا نعلم من أخبر السجانات بمكان اختباء الفتاة ، ورفضن الفتيات دخول السجانات للغرفة وحدث تدافع بينهن ورمي الأغراض والممتلكات ، وبعد 15 دقيقة دخل علينا أربعة من الشرطة وضربوا الفتيات وذهبوا للغرفة التي تتواجد فيها الفتاة ووقتها قام الفتيات بإغلاق الباب على أنفسنهن".

وأضافت :" بعدما فشلوا في فتح الباب ، ذهب عنصر شرطي وعاد ومعه رجال الدفاع المدني الذين كانوا يصطحبون أجهزة ، حيث قاموا بكسر الباب على الفتيات ، فيما كان معهم عدد من رجال الشرطة بالزي المدني ، وقاموا بضرب الفتيات بطريقة همجية ووحشية بالعصي والأحزمة ، حيث احدثكم الآن وأنا أتألم من الضرب الذي تعرضت له ويدي متورمة ورقبتي لونها أزرق".

واختتمت أمل قائلة :" بعض الفتيات تم سحبنهن بالقوة بين المباني لدرجة أنهم يبكون ولم يرحموهن حتى فيه كم فتاة تعرضن لانهيار عصبي واغمى عليهن من الذي حصل في دار التربية الاجتماعية بخميس مشيط".

النيابة العامة تحقق في حادثة أيتام خميس مشيط

صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناء على ماتم رصده من مركز الرصد النيابي من محتويات معلوماتية “مقاطع فيديو” تتضمن حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير , فقد أكد المصدر أن النيابة المختصة باشرت في وقت مبكر واقعة إتلاف المال العام في دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط، والقضية لا زالت قيد إجراءات التحقيق.

كما صرح المصدر أنه على ضوء انتشار المحتوى المعلوماتي في وسائل التواصل الاجتماعي باشرت نيابة الجرائم المعلوماتية تحقيقاتها في المحتويات المتداولة.

وشدد المصدر على حرمة إيذاء المقبوض عليه جسدياً أو معنويّاً، وحظر معاملته معاملة مهينة للكرامة، مؤكدًا في الوقت ذاته على حماية المال العام من الجناية والاعتداء، وأن النيابة العامة ماضية في مباشرة إجراءاتها القضائية لحماية المجتمع وحفظ المال العام، ودورها العدلي في رعاية الضمانات المقررة للموقوفين.

يتيمة تروي حادثة أيتام خميس مشيط بالتفصيل ، هو ما نشرناه لكم في الأعلى وفق روايتها ، فيما قمنا بنشر بيان النيابة العامة السعودية حول قضية دار التربية الاجتماعية وما صاحب ذلك من موجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد